No Script

عمل درامي ضخم سيعلن عن تفاصيله قريباً

باسم عبدالأمير يكشف... عن جزء ثالث من «أمينة حاف»

تصغير
تكبير

- «عاشر صفحة» عمل ضخم يغلب عليه الغموض والتشويق والكوميديا الخفيفة

كشف الفنان والمنتج باسم عبدالأمير عن التحضير لجزء ثالث من مسلسل «أمينة حاف»، بالإضافة إلى عمل درامي ضخم سوف يُعلن عنه قريباً عندما ينتهي من كل التحضيرات والتجهيزات اللازمة به، والاثنان من إنتاج شركته المجموعة الفنية.

وقال عبدالأمير في تصريح خاص لـ«الراي»: «في الوقت الذي تم البدء بتصوير مسلسل (أمينة حاف 2)، والمقرّر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على محطة (mbc)، من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد الطوالة، أعلن عن التحضير للجزء الثالث من المسلسل، وهو من كتابة الدوحان أيضاً، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023، ويرجع ذلك لجذب المشاهد والإقبال على هذه النوعية من الأعمال الكوميدية الخفيفة ذات الطابع المشوق»، موضحاً أنه «سوف يكون بفريق العمل الحالي، إذ أصبحنا أسرة واحدة، ومن الممكن إجراء بعض التغييرات البسيطة وسوف نذكرها في وقتها، بالإضافة إلى وجود مفاجآت في الجزء الثالث والتي ستبهر الجمهور، وذلك ما تعودنا عليه في كل جزء جديد».

وأوضح عبدالأمير أن «الجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة، أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث، والمسلسل ذو طابع كوميدي، ويجتمع في هذا الجزء كل من الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر والفنانة المصرية بدرية طلبة وطيف شهد سليمان وغدير السبتي وشوق الهادي وفهد باسم وأمينة العلي وصمود المؤمن وطلال باسم وريم النجم وأحمد النجار وخالد العجيرب وإيمان فيصل ومجموعة كبيرة من الفنانين، والكل مجتمع في اللوكشين على قلب واحد (حتى نطلع) بعمل مميز ويجذب المشاهد في رمضان».

وأشار عبدالأمير إلى أن هناك نصوصاً جديدة يعكف على قراءتها حالياً، ليختار منها ما هو مناسب للموسم المقبل، ولكن تحتاج لبعض الوقت للمفاضلة بينها.

وبالنسبة إلى مسلسل «عاشر صفحة»، الذي تنتجه شركته، أوضح أن تصويره انتهى، لافتاً إلى أنه يدور في أكثر من قالب ويغلب عليه الغموض والتشويق، بالإضافة إلى الكوميديا الخفيفة، كما تشمل كل حلقة أحداثاً كثيرة وسريعة حتى لا يمل المشاهد.

وفيما وصف العمل بالضخم، أشار إلى أنه يضم مجموعة من النجوم، منهم زهرة عرفات، غدير السبتي، خالد العجيرب، عبدالله التركماني، حصة النبهان، شهد سليمان، أمل محمد، غادة الزدجالي، جنى وتالين الفيلكاوي، فيصل فريد، نور، عبدالعزيز مندني وحسن مناف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي