No Script

ينطلق بثه في الدورة الجديدة بالشهر الجاري

هنادي رشاد لـ «الراي»: «خفايا» الإذاعي...... ظواهر غريبة وأساطير وخرافات تناقلتها أجيال

هنادي رشاد
هنادي رشاد
تصغير
تكبير

كشفت المذيعة والمخرجة هنادي رشاد عن برنامج إذاعي جديد يحمل عنوان «خفايا»، تستعد مع زميلتها المذيعة سحر بسيسو لتقديمه ضمن الدورة الإذاعية الجديدة الخاصة بشهر يناير الجاري.

وفي هذا الشأن قالت رشاد لـ«الراي»: «البرنامج أسبوعي، يبث كل يوم جمعة في تمام الساعة السابعة، عبر أثير إذاعة دولة الكويت (البرنامج العام)، من إعداد نهاد الرندي وتقديمي إلى جانب زميلتي سحر بسيسو، ومن تنفيذ ريم حمد وإخراج بيبي الصالح. والبرنامج بصورة عامة يسلط الضوء على أمور وظواهر غريبة وجرائم وعادات وأساطير وخرافات تناقلتها أجيال على مدى آلاف السنين في جميع أنحاء العالم».

وأضافت: «من خلالكم، يتحتم عليّ توجيه الشكر إلى الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي الذي لا يتوانى عن تقديم الدعم اللامحدود للطاقات الإعلامية، وإعطائنا الفرص لتحقيق طموحنا الذي نسعى من خلاله إلى تطوير منظومة الإعلام بشكل يليق بدولة الكويت ومكانتها العالية على مستوى العالم».

وبسؤالها عن السبب وراء عدم ظهورها حتى اليوم كمذيعة تلفزيونية، قالت: «كوني حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون ومساند علوم سياسية وبدرجة تفوق من جامعة الكويت، طموحي لا يتوقف عند حد ما، أنا مع ما يسمى بالإعلامي الشامل، إذ أعمل في مجال تحرير الأخبار السياسية منذ العام 2016، كما مارست عملي كمخرجة تلفزيونية، والآن أطمح إلى خوض التقديم التلفزيوني الإخباري كوني أكاديمية وحاصلة على العديد من الدورات المخصصة للتقديم الإخباري تحديداً، وبانتظار إتاحة الفرصة لي من قبل المسؤولين والمعنيين في قطاع الأخبار والبرامج السياسية».

وتابعت رشاد: «أما بالنسبة إلى تجربة التقديم الإذاعي، فأعتبرها من أجمل التجارب وأكثرها متعة، كونك تبذل جهداً مضاعفاً لإيصال رسالتك سمعياً مستخدماً حواسك كلها لتصل إلى المستمع بشكل جيد ومقنع ومفهوم، وأنا على ثقة بأن العمل الإذاعي يعمل على صقل موهبة الإعلامي بشكل كبير يفوق أي تصور».

يذكر أن «خفايا» يأتي من بعد تجربة رشاد في التقديم الإذاعي، الذي بدأته من خلال برنامج «سينما»، الذي تناول أهم وأبرز الأفلام العربية التي قام بأدائها أهم الفنانين، إضافة إلى تاريخ السينما والقصص التي كانت تحاكي الواقع الاجتماعي من رفاهية ومعاناة آنذاك والجوائز التي حازت عليها تلك الأفلام، إلى جانب الإشادات والنقد أيضاً التي طالت تلك الأفلام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي