No Script

ياسة تعاني التنمّر في «نساء قلن لا»

ياسة مع نجمات «نساء قلن لا»
ياسة مع نجمات «نساء قلن لا»
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة ياسة عن انتهائها من تصوير عدد من مشاهدها الخاصة بحلقتين منفصلتين في مسلسل «نساء قلن لا»، توجه النصح في إحداهما، فيما تواجه التنمر في الأخرى.

وقالت ياسة في تصريح لـ«الراي» «أجسد في الحلقة الأولى دور مديرة، تقوم بتقديم النصح والإرشاد وإعطاء بعض الحلول للمشاكل التي تواجه صديقاتها في العمل»، موضحة أن «هناك أحداثاً مشوقة في الحلقة سيعرفها المشاهد عند المتابعة».

وفي ما يتعلق بشخصيتها في الحلقة الثانية، قالت «أجسد دور موظفة، فاتها قطار الزواج مع صديقتها، وكلتاهما تعانيان من كلمة «العانس» والتنمّر من البعض، ما يسبب لهما مشاكل عدة مع من يصطدم معهما».

وأعربت عن سعادتها لمشاركتها مع الكم الهائل من النجوم في هذا المسلسل، مشيرة إلى أن «أحداثه مميزة وجديدة وذات وتيرة سريعة، ولكل حلقة قصة مختلفة»، معربة عن أملها في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

من جهة أخرى، أكدت ياسة أنها سوف تعلن عن أعمالها الدرامية الجديدة بعد توقيع العقود قريباً، وهي حالياً في مرحلة الدراسة وقراءة النصوص.

يذكر أن «نساء قلن لا» من إنتاج مؤسسة السلام، فكرة فوزية الدريع، إعداد نص لمحمد الكندري، ومن إخراج خالد الفضلي، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الكويت والخليج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي