No Script

القاتل حاول الانتحار

طفلة ضحية قرطها الذهبي

تصغير
تكبير

قرّرت النيابة العامة المصرية في الجيزة، حبس سائق إسعاف وزوجته التي تعمل ممرضة في مستشفى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة خطف وقتل طفلة وسرقة قرطها الذهبي.

وقالت مصادر قريبة من التحقيقات لـ«الراي» إن القاتل والقاتلة، قالا إنه تم استدراج الطفلة إلى شقتهما، لأنها معتادة زيارتهما، وقدما لها عصيراً، ثم خنقاها بمخدة وسرقا قرطها، وألقيا جثتها فوق سطح البناية.

وأضافت المصادر أن القاتل حاول صباح أمس، وعقب صدور قرار حبسه القفز من شرفة حجرة النيابة العامة والانتحار، إلّا أن أعضاء النيابة وعناصر الأمن المتواجدين أقنعوه بالعدول عن قراره، ثم تم اقتياده إلى محبسه.

وكانت مصادر أمنية بالجيزة، أفادت «الراي» بأن البداية كانت ببلاغ تلقته نهار أول من أمس، تناول تغيّب طفلة تدعي مكة (4 أعوام)، فتحركت قوة أمنية في محيط منزل أسرتها في منطقة الطوابق، في شارع فيصل، وقال شهود عيان إنها كانت تلعب مع أطفال آخرين أمام البيت وفجأة اختفت.

وأضافت المصادر، أنه بتفريغ الكاميرات وإجراء التحريات، تبيّن أن أحد جيران أسرة الطفلة، وراء واقعة الاختفاء، وتم توقيفه واعترف أنه وزوجته استدرجا الطفلة وقتلاها لسرقة قرطها الذهبي، وألقيا جثتها أعلى منزلهما، تمهيداً للتخلّص منها، وبالفعل عُثر على جثة الطفلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي