No Script

«(نساء قلنَ لا) للتعنيف والتنمر»

عبدالله العتيبي... مصدر إزعاج للمرأة

عبدالله العتيبي
عبدالله العتيبي
تصغير
تكبير

كشف المخرج الفنان عبدالله العتيبي عن انتهائه من تصوير عدد من المشاهد في مسلسل «نساء قلنَ لا» إنتاج مؤسسة السلام، فكرة فوزية الدريع، إعداد نص لمحمد الكندري، وهو من إخراج خالد الفضلي، حيث يشارك في بطولته إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم الكويت والخليج، ويعتبر المسلسل أحد أبرز الأعمال الخليجية ضخامة في الإنتاج وغزارة بالنجوم.

العتيبي، وفي تصريح خاص لـ«الراي» قال إنه يجسد دور «وليد» وهو مدير شركة، يشكّل مصدر إزعاج لزميلاته اللاتي يعملن معه، موضحاً أن الأحداث بها مفاجآت عدة، «وسيعرفها المشاهد عند متابعة المسلسل»، معرباً عن أمله في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور، خصوصاً أنه يشهد عودته بعد انقطاع طويل عن التمثيل، بسبب انشغاله في التأليف والإخراج.

وأضاف: «سعدتُ بالعودة إلى التمثيل من خلال هذا المسلسل الضخم والمميز، الذي يطرح قضايا جديدة لم تتطرق لها الدراما الكويتية بشكل موسع كما سنشاهده في (نساء قلنَ لا)، مثل التعنيف والتنمر وغيرهما من الأمور الاجتماعية الشائكة، التي تدفع المرأة إلى إطلاق (لا) مدوية، حيث تقع الأحداث في حلقات متصلة ومنفصلة».

وأشاد العتيبي بالأجواء الأسرية التي قضاها مع فريق العمل في «اللوكيشن» مبيناً أن الجميع يبذل قصارى جهده لإظهار كل قدراته، «بالإضافة إلى التعاون والألفة التي تلمستها من الفريق، إذ كانوا على قلب واحد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي