No Script

يبدأ تصوير مشاهده مع بداية شهر يناير

عبدالرحمن الحميدي لـ «الراي»: سيكرهني الجمهور... في «1990»

عبدالرحمن الحميدي
عبدالرحمن الحميدي
تصغير
تكبير

يستعد الفنان عبدالرحمن الحميدي لبدء تصوير مشاهده في مسلسل «1990»، من تأليف وإشراف بندر طلال السعيد وإخراج ثامر العسلاوي، والمقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وعن تفاصيل العمل يقول الحميدي لـ«الراي»: «المسلسل اجتماعي، يمزج بين الخيال والواقع، فالقصة المطروحة تحدث في كل المجتمعات، إلا أن المؤلف اختار أن يمزجها بأحداث نسجها من خياله، ليضيف عنصراً من الغموض والإثارة والتشويق ضمن سياق درامي يطرح للمرة الأولى وبأسلوب جديد، فالمشاهد سيتفاعل مع أحداث الحلقات بشكل كبير، إذ سيجد نفسه ينتقل من حقبة زمنية إلى أخرى بطريقة سلسة من دون أن يشعر».

وعن شخصيته في المسلسل، قال «الجمهور سيكرهني ويحقد عليّ بسببها، إذ أقدم شخصية لم يسبق وأن قدمتها من قبل، حيث أؤدي دور شاب فقير وعلى سجيته، وحيد ليس لديه أهل، ومثلما نقول (مقطوع من شجرة)، يتبناه رجل ويعتني به ومن ثم يجعله يعمل لديه في إحدى شركاته، ومع سير الأحداث يتودد للرجل الذي تبناه ويقترب منه أكثر، ويبدأ بالتجسس عليه لاقتناص أي فرصة تتيح له الانتقام منه».

وأشار الحميدي إلى أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم إبراهيم الحربي، عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، علي جمعة، ميس كمر، زهرة الخرجي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي