No Script

مقصيد يشيد بدعم «بنك الطعام»


المقصيد يهدي الأنصاري درعاً تذكارية
المقصيد يهدي الأنصاري درعاً تذكارية
تصغير
تكبير

أكد رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم، فيصل المقصيد، على ان البنك الكويتي للطعام والإغاثة داعم أساسي ورئيسي لاستراتيجية وانشطة وفعاليات الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها أعضاء مجلس الإدارة الى البنك لتقديم الشكر لهم على المجهود الذي بذل أثناء احتفالية تدشين الاستراتيجية التي أقيمت برعاية وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب السابق، عبدالرحمن المطيري، في استاد جابر الدولي.

وأكد المقصيد على أن هناك تكاتفاً من مؤسسات الدولة كافة لدعم الاتحاد المدرسي من خلال مشروع عودة الانشطة الرياضية المدرسية خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها البنك الكويتي للطعام والاغاثة الذي قدم الكثير من الدعم خلال الفترة الماضية لأنشطة الاتحاد، ومن خلال بروتوكول التعاون مع البنك سيكون هناك دعم آخر في مناسبات عدة خلال الفترة الماضية.

من جهته، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة، مشعل الانصاري، أن البنك لن يتأخر في دعم المشاريع الوطنية التي تعود بالفائدة على أبنائنا ومن ضمن هذه المشاريع مشروع إستراتيجية الاتحاد المدرسي الذي يعد بمثابة مشروع وطني، وقال: «نتطلّع من خلال هذا المشروع الى عودة ناجحة للرياضة المدرسية وإعادة اكتشاف المواهب، والبنك دائماً سباق في دعم مثل هذه المشاريع وهناك تعاون كبير مع الاتحاد برئاسة فيصل المقصيد تم الاتفاق عليه وجارٍ التنفيذ».

وفي ختام اللقاء، قدم المقصيد درعاً تذكارية الى مجلس إدارة البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي