No Script

شخصيتان متناقضتان في «هيا الروح» و«اعتراف»

ليلى عبدالله بطلة... لا تثق بنفسها

تصغير
تكبير

- تستعد لتصوير «من شارع الهرم إلى المسيلة»

بين طالبة الحقوق التي لا تثق بنفسها بسبب شخصيتها المهزوزة، وبطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة التي تعيش قصة حب مع ابن عمها... تعيش الفنانة ليلى عبدالله تناقضاً في شخصيتين تؤديهما في مسلسلي «اعتراف» و«هيا الروح»، فيما تستعد في المقابل للوقوف أمام القديرة هدى حسين في مسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة».

وعن تفاصيل الأعمال الثلاثة، قالت عبدالله لـ«الراي»: «انتيهت أخيراً من تصوير المسلسل الاجتماعي (هيا الروح)، والذي يجمعني بمجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم إبراهيم الحربي وبدر الشعيبي ونور، وهو من تأليف الشيخة مريم ناصر الصباح وإخراج حمد البدري وإنتاج عادل اليحيى. والمسلسل الذي سيعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بطبيعته اجتماعي عاطفي وإنساني بدرجة كبيرة، إذ تعتبر قصته جديدة وفيه كمية كبيرة من الصور والرسائل التي تلامس المشاعر وتعبر عن أحاسيس الإنسان بسياق درامي».

وأضافت أن «المسلسل يعتبر بطولة مشتركة، إلا أن شخصية (هيا) التي أجسدها هي المحور الرئيسي للعمل، وحولها تدور الأحداث، وهي فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة (بطلة في لعبة الرماية) تعيش قصة حب مع ابن عمها الفنان بدر الشعيبي، الذي يقف معها ويكون السند لها في تخطي العقبات وتجاوز الصعاب، مستندين في ذلك إلى أن الحب هو سلاح قوي وفعال في مواجهة المستحيل، ما يجعلها تصل إلى هدفها وتحقق الكثير من الإنجازات»، لافتة إلى أن المسلسل سيشهد عرض (فيديو كليب) ضمن سير حلقاته، «وهذه المرة الأولى التي تحدث، إذ لم يسبق لأي مسلسل درامي أن اعتمد هذه الشيء».

وعن مسلسل «اعتراف»، لفتت إلى أنها انتهت أيضاً من تصويره، «وهو يمزج بين الأكشن والدراما، من تأليف مريم الهاجري وإخراج محمد سمير، ويعتبر من المسلسلات القصيرة الموسمية، إذ تدور أحداثه في 8 حلقات ومتوقع له أن يعرض قريباً على إحدى المنصات التي لم يتم تحديد اسمها حتى الآن، ويشاركني فيه كوكبة من الفنانين، منهم لمياء طارق، محمود بوشهري، عبدالله بهمن، عبدالله عبدالرضا وفهد الصالح».

وأوضحت أنها تقدم في المسلسل شخصية مركّبة، «من خلال أداء دور فتاة (طالبة حقوق)، لا تثق بنفسها وتواجه الكثير من المواقف التي تجد فيها نفسها ضعيفة بسبب شخصيتها المهزوزة، ومع الأحداث المصاحبة للمسلسل، يطرأ تغيير مفاجئ على شخصيتها يغير من سير الأحداث ويضيف عنصراً من التشويق والإثارة».

أما في ما يتعلق بمسلسل «من شارع الهرم إلى المسيلة»، فأشارت إلى أنها تستعد لدخول بلاتوهات التصوير، مشيرة إلى أن «العمل سيكون من ضمن الأعمال التي ستخوض السباق الرمضاني المقبل، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح، وبطولة الفنانة القديرة هدى حسين ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني»، مكتفية بهذا القدر من المعلومات حوله، على أن تفصح عن بقية التفاصيل في وقت لاحق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي