No Script

انتهى من تصوير «الرهائن» وبدأ «كيد النسا»

عبدالإمام عبدالله يسرق بنكاً... ويتزوج روجينا

عبدالإمام عبدالله
عبدالإمام عبدالله
تصغير
تكبير

بين «الرهائن» و«كيد النسا»، تختلف شخصيتا الفنان عبدالإمام عبدالله، حيث يكون في الأول فرداً من عصابة، ويعيش في الثاني حالة من الرومانسية.

وعن جديده، كشف عبدالله لـ«الراي» عن بدء تصوير مشاهده في المسلسل الجديد «كيد النسا»، الذي تشارك في بطولته من مصر الفنانة روجينا، ومن الكويت جاسم النبهان وهنادي الكندري ومحمد الحداد وروان العلي وفهد الصالح ومشاري الفريح والممثلة السعودية المقيمة في الكويت خلود محمد وغيرهم.

وأضاف عبدالله أن «المسلسل، الذي كتبه فهد البلوشي، ويخرجه مصطفى فكري وينتجه عادل يحيى، ينتمي إلى فئة الدراما الرومانسية، وتتخلله كوميديا الموقف، بعيداً عن الابتذال والإسفاف، وهو عبارة عن 30 حلقة»، موضحاً أنه من المقرّر أن يُعرض المسلسل الجديد خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وأضاف أنه يُجسّد دور رجل عاش قصة حب قوية مع سيدة (روجينا)، ولكنها تتزوج من غيره، وهو يرفض أن يرتبط بغيرها ويُضرب عن الزواج، حتى يتوفى زوجها، وترجع قصة الحب مرة ثانية ويتزوجها، مشيراً إلى أن «الأحداث جميلة وممتعة وسوف تجذب المشاهد بما أنه يتخللها مشاهد رومانسية وعاطفية».

وفي ما يتعلّق بمسلسل «الرهائن»، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه، أشار عبدالله إلى أنه يشاركه البطولة فيه كل باسمة حمادة ومي عبدالله ومنى شداد وأحمد المساعد وغيرهم، وهو من إخراج صالح إبراهيم.

وأضاف عبدالله «أجسّد دور فرد من عصابة، وأشارك معهم في سرقة بنك، ولكن سوف تكتشف زوجتي أمري، وهو السر الذي كنت أخفيه عنها»، موضحاً أنها «لم تكن على علم بأنني من أفراد العصابة، وتتوالى الأحداث بشكل سلس ومثير»، معرباً عن أمله في أن يحوز الدور إعجاب الجمهور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي