No Script

«الأول يحمل قصة درامية مختلفة... والثاني معاصر»

محمد جابر لـ«الراي»: «نوح العين»... «شيء لا أنساه»


محمد جابر
محمد جابر
تصغير
تكبير

- أجسد دور الملا في «نوح العين»

بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل «نوح العين» المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، دخل الفنان محمد جابر (العيدروسي) «لوكيشن» تصوير مسلسل «شيء لا أنساه»، المقرر البت في موعد عرضه بعد الانتهاء منه.

وعن المسلسل الأخير، لفت جابر في تصريح لـ«الراي» أنه من النوع الدرامي الاجتماعي المعاصر، يتألف من 30 حلقة منفصلة، وهو من إنتاج مجموعة السلام للفنان عبدالعزيز المسلم.

وأضاف أن لكل حلقة قصة مختلفة، والأحداث تدور حول عائلتين، وستكون هناك تطورات وأحداث سيعرفها المشاهد عند عرض المسلسل، مشيراً إلى أنه يشاركه البطولة عدد من نجوم الكويت والخليج منهم إبراهيم الحربي وعبدالإمام عبدالله وغازي حسين وعبدالله بهمن وعبدالله الطليحي وأميرة محمد وغرور وأسمهان توفيق وعبدالله المسلم وهيا الحوطي وغيرهم، وهو من تأليف فواز الشعار وإخراج حسين أبل.

أما عن مسلسل «نوح العين»، فقال: «أجسد دور الملا الذي يعالج الناس بالقرآن، وذلك بعيداً عن أمور الدجل والشعوذة».

وأوضح أن المسلسل تدور أحداثه في حقبة الأربعينات وبداية الخمسينات، ويقوم على المعادلة في كيفية الصياغة بشكل كوميدي تراجيدي وإنساني.

ولفت إلى أن «المخرج مصطفى رشيد، له اتجاهه الفكري في إخراج النص الدرامي، وكذلك مبدع ومميز في طريقته الإخراجية».

وبيّن أن «نوح العين» يحمل قصة درامية مختلفة، بها خطوط كثيرة، ويجسد أحد المحاور الأساسية للعمل، معرباً عن أمله في أن ينال دوره استحسان المشاهدين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي