No Script

انطلاقة لسلسلة أفلام من إنتاج منصة Vo

«أوسكار» الكويتي... في الصالات

تصغير
تكبير

أقيم مساء، اليوم الخميس، في «سينما غراند» بمجمع الحمراء مول حفل افتتاح الفيلم الكويتي «أوسكار»، من تأليف هيا أحمد وإخراج محمد الحملي وإنتاج منصة Vo، ومن بطولة النجم عبدالرحمن العقل وشيماء سليمان وعصام الكاظمي وآخرين.

وشهد الحفل الذي انطلق في تمام الساعة 7:30 مساءً حضورا كبيرا من وسائل الإعلام والمشاهير والفنانين الذين أتوا دعماً وتشجيعاً لزملائهم.

وعلى هامش حفل الافتتاح، قال أحمد سويلم مدير العلاقات العامة لمنصة Vo، «اليوم نشهد العرض الأول لفيلم (أوسكار)، والذي يعتبر ضمن باقة جميلة من الباقات التي انتجتها المنصة وهو الفيلم الأول لها سينمائيا، من بطولة الفنان القدير عبدالرحمن العقل وشيماء سليمان واخراج محمد الحملي».

وأضاف «يتميز الفيلم بفكرته النادرة التي تحاكي هذا العصر وتربط مابين الجيل القديم مع جيل الشباب»، لافتاً الى انه «عندما تم عرضة في (المنصة) لاقى تفاعلاً من الجمهور وحقق نجاحا كبيراً، وهذا احد اسباب التي جعلتنا نعرضه في دور عرض السينما الكويتية»، مشيراً إلى «أوسكار» سيكون البوابة لانطلاقة سلسلة افلام من انتاج (ڤو) في الفترة المقبلة.

بدوره، قال بطل الفيلم الفنان عبدالرحمن العقل إن «(أوسكار) هو (حدوته) بسيطة وخفيفة وفيه من أجواء الأفلام الأوروبية واحداثه متسارعة ومتجانسة ولا يوجد فيها (مط) والجمهور سوف يستمتع عند مشاهدته لأنه يحمل رسالة هادفة وقصة انسانية».

أما المغنية والممثلة شيماء سليمان، فقالت ان «الفيلم لا يوجد فيه أي جانب موسيقي، فهو عمل درامي وأقدم فيه (كركتر كوميديا) وهذه أول مرة أقدم شخصية كوميدية وإن شاء الله تلاقي اعجاب الجمهور». ولفتت الى أن أحد الاسباب التي جعلتها توافق على المشاركة في بطولة الفيلم هو وجود الفنان العقل، «وهذا بحد ذاته شيء اعتز وافتخر به».

ولفتت الفنانة غدير حسن الى ان هذه هي أول مشاركة لها كممثلة في السينما وأن فيلم «أوسكار» يعني لها الكثير وسعيدة جداً به ومتشوقة لمعرفة انطباع الجمهور عنه، كاشفة عن أنها تعلمت كثيرا من الوقوف أمام الفنان العقل، «فهو بمثابة مدرسة نتعلم منها».

وقالت الفنانة مي البلوشي عن مشاركتها في الفيلم «صحيح ان مساحة دوري صغيرة جدا، ولكنه دور مؤثر ويعتبر هو النقطة المحورية للفيلم ومنه تبدأ مجريات الأحداث. فعند موافقتي على المشاركة فيه، لم انظر لمساحة ظهوري بقدر قيمة الشخصية وتأثيرها في الفيلم، وان شاء الله تنال اعجاب الجمهور واتمنى للفيلم النجاح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي