No Script

تطلُّ تلفزيونياً مع «نساء قلنَ لا»

أحلام حسن لـ «الراي»: سعدتُ بالتكريم... وأنا أمشي على «رويلاتي»


أحلام حسن
أحلام حسن
تصغير
تكبير

ثمّنت الفنانة أحلام حسن تكريمها من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب في الدورة الحادية والعشرين لمهرجان الكويت المسرحي، الذي اختتمت فعالياته في العاشر من شهر ديسمبر الجاري، مشيرة إلى أن تكريم الفنان في حياته يدفعه إلى مضاعفة الجهد والإصرار على المنافسة والتواجد في المهرجانات الفنية، معربة لـ«الراي» عن فرحتها بهذا الاحتفاء، «وسعيدة بتكريمي وأنا أمشي على (رويلاتي)».

وأرجعت عدم تواجدها في عمل مسرحي خلال المهرجان إلى افتقادها للنص الذي يشدها للعودة مجدداً على خشبة المسرح، مهنئة في الوقت ذاته كل المتنافسين في العروض المسرحية، بقولها: «الخير والبركة بالمشاركين جميعاً».

من الخشبة إلى الشاشة، كشفت حسن عن انتهائها من تصوير بعض الحلقات في مسلسل «نساء قلنَ لا» إنتاج «مؤسسة السلام»، فكرة فوزية الدريع، وإعداد نص لمحمد الكندري، وهو من إخراج خالد الفضلي، حيث يضم كوكبة كبيرة من نجوم الكويت والخليج، وهو أحد أبرز الأعمال الخليجية ضخامة في الإنتاج وغزارة بالنجوم.

وتابعت: «يتناول العمل مجموعة من قضايا المرأة، مثل التعنيف والتنمر، وغيرها من الأمور التي تدفع المرأة إلى إطلاق صرخة (لا) كبيرة ومدوية في وجه كل من يتعمد تهميش دورها في المجتمع»، حيث تقع الأحداث في حلقات متصلة ومنفصلة.

وأضافت: «أشارك في 4 حلقات، وأجسد من خلالها أدواراً مختلفة، منها دور «العانس» ودور المرأة التي لا تعبأ بالحياة، بالإضافة إلى أدوار و(كراكترات) أخرى جديدة».

كما أفصحت عن عكوفها على قراءة نص درامي آخر، لكنها لم تبدِ موافقتها بشكل رسمي على المشاركة فيه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي