No Script

«الشايع» تُعلن فائزَي رحلة «ديزني لاند»

تصغير
تكبير

توّجت متاجر ديزني بمفهوم «متجر داخل متجر» داخل «دبنهامز» و«مذركير» و«ديزني لاند» باريس، محمد بهمن وحنان المنصوري برحلة كاملة إلى «ديزني لاند» باريس، تتويجاً للحملة التي تم إطلاقها في عدد من محلات «دبنهامز» و«مذركير» في الكويت والإمارات خلال الشهر الماضي.

وحصل زبائن هذه المحلات على فرصة لدخول السحب لدى إنفاقهم 40 ديناراً أو 400 درهم إماراتي على منتجات «ديزني»، إذ تشمل كل جائزة على رحلة مدفوعة التكاليف لأربعة أشخاص إلى «ديزني لاند» باريس، بالإضافة إلى تذاكر طيران، وإقامة لمدة 3 ليالي في فندق «The Art of Marvel»، وتذاكر لدخول المنتزه لمدة 4 أيام ومجموعة كبيرة من الهدايا والمفاجآت المميزة الأخرى.

وقال نائب رئيس قسم العائلة في مجموعة الشايع، معن رجب «يُعد إطلاق متجر ديزني داخل دبنهامز ومذركير بمفهوم (متجر داخل متجر) في الكويت والسعودية وقطر والإمارات، إنجازاً مميزاً نقرّب به هذه العلامة التجارية الشهيرة والمحبوبة إلى زبائننا».

وأضاف «حصدت أول حملة ننظمها بهذه المناسبة نجاحاً باهراً، والجائزة كانت أكثر تميزاً، إذ سيستمتع الزبائن وعائلاتهم دون شك بهذه الرحلة الفريدة التي نقدّمها لهم، ونتطلع إلى مكافأة المزيد من الزبائن في الكويت والمنطقة وتمكينهم من اختبار لحظات وذكريات لن ينسوها».

ويأتي ذلك في وقت أقيم سحبين لهذه الحملة وبشكل منفصل في كل من الكويت والإمارات، إذ تم اختيار الفائزين عشوائياً تحت إشراف ممثلين من الوزارة المعنية في البلدين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي