No Script

الإعلان عن جوائز «النفط تبتكر»

تصغير
تكبير

- نمر الصباح: «النفط» تساهم في تحقيق رؤية الكويت الطموحة لعام 2035

نظمت وزارة النفط، صباح اليوم، حفل جائزة (النفط تبتكر)، والتي تستهدف ابتكار أفكار بناءة لتطوير العمل داخل الوزارة في جميع مجالات العمل.

وقال وكيل وزارة النفط الشيخ الدكتور نمر فهد المالك الصباح في كلمته خلال الحفل إن الوزارة تساهم في تحقيق رؤية دولة الكويت الطموحة لعام 2035 وتوجهاتها الاستراتيجية لدعم الابتكار والتميز، حيث تبنت الوزارة الابتكار أسلوباً في العمل وجعلته جزءاً لا يتجزأ من أهدافها الاستراتيجية، حيث تحرص الوزارة على توفير بيئة عمل حاضنة و محفزة للابتكار، وإطلاق مبادرات واستراتيجيات وبرامج عمل ترسخ وتنشر ثقافة الابتكار على المستوى الوطني.

وذكر وكيل وزارة النفط أن مبادرة وزارة النفط في إطلاق جائزة (النفط تبتكر) في دورتها الأولى، جاءت انسجاماَ مع جهود الوزارة في رعاية الإبداع والثورة الرقمية وتنمية إبداعات الموظفين وحثهم على التميز، وأصبحت الجائزة مركزاً لاستقطاب ورعاية المواهب والكفاءات والعقول المبدعة داخل الوزارة لبناء جيل من الشباب قادر على مواجهة تحديات المستقبل ومحاكاة أفضل ممارسات العمل.

وشدد على أن النجاح يعتبر عملية مستمرة عمادها أشخاص مؤهلون وقادرون على ابتكار الحلول لجميع التحديات التي يواجهونها، مضيفا:«يسعدني أن أرى موظفي وزارة النفط بهذا التميز والحماس من خلال إطلاق برامج ومشاريع عمل من شأنها تسهيل دورة العمل داخل الوزارة، فلهم كل الشكر والثناء».

وقدم وكيل وزارة النفط في ختام كلمته الشكر والثناء على الجهود التي قامت بها إدارة العلاقات العامة في الوزارة لتنظيم الجائزة، والمشاركون من كافة البرامج والادارات.

تطوير العمل الداخلي

بدورها قالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة النفط الشيخة تماضر الخالد أن وزارة النفط وضعت خطة استراتيجية ومنهج عمل لتصبح من الجهات الرائدة محليا في الابتكار والتميز، ولذلك جاءت فكرة جائزة (النفط تبتكر) والتي تستهدف تشجيع العاملين على بناء مشاريع وبرامج متفردة لتطوير العمل الداخلي في جميع المجالات والتخصصات.

وأشارت الشيخة تماضر الخالد على أن المشاريع الفائزة بالجائزة ستساهم في تسريع وتيرة العمل والانجاز داخل وزارة النفط وفي القطاع النفطي ككل، وذلك لارتباط بعضها بالشركات النفطية الزميلة التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

الفائزون بالجائزة

وقد كشفت وزارة النفط عن الفائزين بجائزة (النفط تبتكر) حيث فاز بالمركز الأول مشروع الداش بورد والبتروزون من برنامج الشؤون الفنية، والمقدمة من قبل م.مريم العوادة وم.أسرار العنزي.

كما فاز بالمركز الثاني بالجائزة مشروع ربط المعينين الجدد بالمسار التدريبي بمراقبة التطوير الإداري برنامج الشؤون المالية والإدارية ونظم المعلومات، والمقدم من كل من علياء غلوم وأسماء المحمد وأحمد العلي وأحمد الرفاعي.

وفاز بالمركز الثالث مناصفة مشروع تطوير مبنى الشؤون الفنية بالأحمدي (برنامج الشؤون الفنية)، والذي قدمه كلاً من م.هنادي الحاي، وم.فاطمة البغلي، وم.مريم الفضلي، ومشروع وحدة نقل المعرفة والأوراق الفنية (برنامج الشؤون الفنية) والمقدم من قبل راشد المويزري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي