No Script

بايرن ميونيخ: لا نريد هالاند.. لدينا ليفاندوفسكي

هالاند وليفاندوفسكي
هالاند وليفاندوفسكي
تصغير
تكبير

أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم هربرت هاينر أن ناديه لا يريد التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي النروجي إرلينغ هالاند، معربا عن أمله باستمرار هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في صفوفه حتى نهاية مسيرته.

وقال هاينر لشبكة «سبورت1» الألمانية إن النادي البافاري لن يسعى للتعاقد مع هالاند «وذلك لاننا نملك روبرت لفياندوفسكي» الذي يرتبط مع فريقه حتى عام 2023، مشيرا الى مسؤولي النادي اعلموا الاخير مرات عدة بأنه «يملك مكانة عالية لديهم».

ويرتبط هالاند الذي تتهافت عليه ابرز الاندية الاوروبية بعد تألقه اللافت في صفوف دورتموند حيث سجل 76 هدفا في 75 مباراة في مختلف المسابقات، مع فريقه الحالي حتى نهاية عام 2024 لكن عقده يتضمن بندا جزائيا يستطيع من خلاله الرحيل نهاية الموسم الحالي مقابل 80 مليون يورو.

وكان مدير اعمال المهاجم النروجي مينو رايولا المح الى امكانية رحيل موكله في نهاية الموسم الحالي وتحدث عن اربعة اندية يمكن ان يحط الرحال فيها وهي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الالماني برصيد 19 هدفا كما سجل 324 هدفا في 354 مباراة خاضها بألوان بايرن ميونيخ منذ انتقاله اليه قادما من دورتموند بالذات عام 2014.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي