pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي يطلق خطته الاستراتيجية لـ 2021 / 2026 الخميس

فيصل مقصيد
فيصل مقصيد

أعلن الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي انه سيطلق خطته الاستراتيجية للأعوام (2021 - 2026) الخميس المقبل في استاد جابر الدولي والتي ستجسد الرؤية المستقبلية للرياضة المدرسية في البلاد في الأعوام الخمس المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد فيصل مقصيد في تصريح صحافي، اليوم الأحد، إن هذه الخطة تعتمد على عودة الرياضة المدرسية لسابق عهدها لإمداد الأندية والمنتخبات الوطنية بجيل جديد يستطيع تحقيق البطولات والألقاب ورفع علم الكويت في المحافل الدولية.

وأضاف مقصيد أن اللجان العاملة بالاتحاد انتهت من تجهيز كل الترتيبات لإقامة احتفالية بهذه المناسبة برعاية وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري تتضمن العديد من الفقرات التي سيقدمها العاملون بالاتحاد والتوجيه الفني للتربية البدنية بوزارة التربية.

وأكد سعي الاتحاد لبناء جيل رياضي مميز من النشء في المدارس والشباب في الجامعات والمعاهد التطبيقية العليا عبر تكثيف المنافسات الرياضية التي تجمع الطلاب بالمدارس والتعليم العالي سواء الفردية أو الجماعية.

وثمن دعم الوزير لعمل الاتحاد الذي ينشد النهوض بالرياضة المدرسية والتعليم العالي بالبلاد «منوها بتعاون الجهات ذات الصلة وبمقدمتهم وزارتي التربية والتعليم العالي ومكتب وزير الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة ما سهل مهمة الاتحاد في أداء عمله».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي