No Script

بحضور وكيل الوزارة

وزارة النفط تعلن عن الفائزين بجائزة «النفط تبتكر».. غدا

تصغير
تكبير

تحت رعاية وحضور وكيل وزارة النفط الشيخ الدكتور نمر فهد المالك الصباح، والوكلاء المساعدين، تنظم وزارة النفط حفل جائزة (النفط تبتكر) صباح غد الاثنين، في مسرح مجمع القطاع النفطي.

وقالت وزارة النفط في بيان صحافي، إن الجائزة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة منذ عدة أشهر تستهدف تبني برامج عمل جديدة داخل الوزارة، وترسيخ ثقافة الابتكار ونشرها لمواجهة التحديات التي تواجه مسيرة العمل، حيث من المقرر الكشف عن الفرق الفائزة وتكريمهم.

الكوادر الوطنية

وفي هذا السياق، قال وكيل وزارة النفط الشيخ الدكتور نمر فهد المالك الصباح إن وزارة النفط تدعم الكوادر الوطنية باعتبارها الركيزة الاساسية للتطور، مشيراً إلى أن الوزارة تحرص على تبني الأفكار البناءة الجديدة التي تساهم في تطوير العمل الداخلي، ولذلك جاءت جائزة (النفط تبتكر) لتحفيز العاملين على الابتكار لتطوير المهارات وتوفير بيئة عمل تناسب التطلعات والأهداف المستقبلية.

وذكر الوكيل أن العاملين في وزارة النفط يقومون بدور محوري في تنمية الاقتصاد الكويتي، ولذلك تحرص الوزارة على الاستثمار في برامج التطوير المهني لتنمية المواهب الكويتية ومنح الشباب الكويتي فرصة بناء مستقبلهم ومسارهم المهني داخل القطاع النفطي. وأضاف:«تفخر وزارة النفط بإن نسبة التكويت لديها تبلغ 100 في المئة وذلك منذ عدة سنوات مضت، وتحرص الوزارة على تطوير الكفاءات لديها وتقديم الدعم للعاملين بهدف اكتساب المزيد من الخبرات العلمية والعملية».

تطوير العمل

من جانبها قالت مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة النفط الشيخة تماضر الخالد أن جائزة (النفط تبتكر) تستهدف تطوير العمل داخل الوزارة في جميع المجالات، مشيرة إلى ان الجائزة تأتي من حرص الوزارة إلى توجيه العناية الفائقة بالموظفين.

وقالت إن المشاريع والبرامج التي قدمها العاملون في وزارة النفط تعتبر اضافة كبيرة للوزارة في خلق جيل من العاملين قادر على القيادة وحريص على استخدام التكنولوجيا الحديثة بالبرامج الفنية والاقتصادية والأعمال الإدارية والمالية داخل الوزارة.

وتقدمت الشيخة تماضر الخالد بالتهنئة للفرق الفائزة وعلى المشاريع التي قدموها للجائزة ولجميع الجهات المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي