No Script

بفوزها بجائزة «أفضل مؤسسة للتدريب التطبيقي الشامل 2021»

كلية بوكسهل الكويت تهنئ الجامعة الأم في أستراليا


مبنى «بوكسهل»
مبنى «بوكسهل»
تصغير
تكبير

فازت جامعة بوكسهل في أستراليا، وهي الجامعة الأم لكلية بوكسهل الكويت في حفل جوائز التدريبVictorian Training Awards، بجائزة «أفضل المؤسسات للتدريب التطبيقي الشامل 2021»، والتي تعتبر من أهم الجوائزالمخصصة لتكريم مؤسسات التعليم العالي ذات التوجهات التطبيقية في ولاية فكتوريا بأستراليا.

وهنأ رئيس كلية بوكسهل الكويت الدكتور علي عريفة جامعة بوكسهل الاسترالية بهذا الانجاز الكبير، قائلاً «نحن في كلية بوكسهل نفخر بشراكتنا المثمرة مع جامعة بوكسهل أستراليا والتي استمرت لأكثر من 12 سنة، وهذا الإنجاز هو دليل على المكانة الاكاديمية التي تملكها جامعتنا الام في أستراليا، وكذلك إشعاعها الدولي وهي حريصة دائماً على دعم ونقل خبرتها الطويلة لنا كفرع معتمد لها في دولة الكويت وفروعها الاخرى ايضاً في مختلف الدول».

من جانبها، أكدت المديرة التنفيذية المديرة العامة لجامعة بوكسهل أستراليا فيفيان كينغ، ان الجائزة قدمت تقديراً لتاريخ جامعة بوكسهل العريق والمتميز في القطاع الاكاديمي للتعليم والتدريب التطبيقي.

وقالت:«نحن نقدم التعليم والتدريب في اكثر من 50 دولة بأشكال مختلفة منذ عام 1982، وتعتبر البرامج والشراكات وخريجونا الذين قمنا ببناء علاقات معهم على مدى سنين طويلة أساساً لنجاحنا في القطاع الاكاديمي».

وأهدت كينغ هذا النجاح لموظفي جامعة بوكسهل في استراليا وفي جميع فروعها حول العالم واعتبرت جهودهم هي الاساس لنمو مكانة الجامعة الاكاديمي وانجازاتها المتواصلة.

ويبلغ عدد خريجي جامعة بوكسهل استراليا اكثر من 10000 طالب وطالبة في مختلف فروعها حول العالم الموجودة في أكثر من 50 دولة، وقد برز خريجوها في قطاع العمل وقدموا اهم المؤهلات والمواهب المطلوبة للنجاح واثبات جدارتهم في عملهم.

يذكر أن كلية بوكسهل الكويت تعتبر فرعاً ممتداً من جامعة بوكسهل استراليا وقد خرّجت الكلية اكثر من 2000 طالبة حيث حصلن على مؤهل معتمد محلياً ودولياً من استراليا والكثير من خريجات الكلية قد استكملن دراستهن في جامعة بوكسهل استراليا للحصول على مؤهل البكالوريوس (برنامج الـ 2+2).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي