No Script

«أثير الشكوك والغموض لآخر حلقة في (سيدة العتمة)»

«في بيتنا لعبة» لعبدالعزيز صفر... بـ «موسم الرياض»


عبدالعزيز صفر
عبدالعزيز صفر
تصغير
تكبير

أوضح الممثل والكاتب والمخرج عبدالعزيز صفر أنه حالياً في مرحلة التحضير والبروفات للمسرحية «في بيتنا لعبة» المخصصة للأطفال، والتي يخرجها ويخوض فيها البطولة إلى جانب بدر الشعيبي وخالد المظفر وغدير زايد وغيرهم، لافتاً إلى أن المسرحية من تأليف هيا أحمد وسينوغرافيا فاطمة القامس.

وقال صفر في تصريح خاص لـ«الراي» إنه «من المقرر أن يتم عرض هذه المسرحية يوم 23 من الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بقيادة المستشار تركي آل الشيخ».

وأضاف صفر أن «المسرحية تتكلم عن معنى (أمنية) أتمنى ماذا... وهل أمنيتك صح أم خطأ؟ حتى نوصل للطفل معنى الأمنية والصداقة بشكل سهل واحترافي، كما تجعله أحداث المسرحية يعتمد على مفهوم القراءة».

وتقدم صفر بالشكر للمستشار آل الشيخ، لإتاحة الفرصة له لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية، من خلال العمل المسرحي، كما وجه الشكر للفنانين المشاركين في موسم الرياض.

«سيدة العتمة»

من جهة أخرى، تحدث صفر عن مشاركته في بطولة مسلسل «سيدة العتمة»، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري، وإخراج عيسى ذياب، والمكون من 8 حلقات، لافتاً إلى أن «القصة فيها غموض وألغاز، كما تركز على الصراعات النفسية من الداخل وكيف تحرك الشخصيات وتخرج أفعالهم الخارجية التي سيشاهدها المشاهد»، موضحاً أن «كل شخصية تحمل لغزاً ومعنى أو مبدأ معيناً و(سيدة العتمة) تكشف عن كل شخصية والعتمة التي هي داخل النفوس».

وأشار إلى أنه يجسد «شخصية قريبة جداً من الفنانة سعاد عبدالله، وتثير الشكوك لآخر حلقة، بما أنها تحمل الغموض والتشكيك به وتساؤلات عما إذا كان إنساناً طيباً كما يظهر أم أنه سيئ، خصوصاً أنه يكون مقرباً من الشخصيات التي لديها مشاكل وتحرك الأحداث في المسلسل».

وأشار إلى أن الشخصية التي يؤدي دورها «جديدة ولها انفعالاتها، أحياناً غاضبة تصرخ وأحياناً أخرى تضحك أو تتكلم بحكمة، وفي أخرى يكون لديها سرعة بدهية».

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل، «خصوصاً مع الكاست المميز الذي كان على قلب واحد والجميع ملتزم»، لافتاً إلى أن «الأجواء كانت ممتعة للفريق كله بوجود المنتج باسم عبدالأمير الذي كان لطيفاً مع الجميع ومريحاً لنا في اللوكشين، بالإضافة إلى وجود الفنانة القديرة سعاد عبدالله التي كانت تعتني بالجميع وملتزمة بالمواعيد معنا»، متوقعاً النجاح للمسلسل وأن يتقبله الجمهور.

وعن المسلسل الدرامي «زواج إلا ربع»، الذي تكفّل بتأليفه، قال «هو عمل كوميدي يتكوّن من ثلاثين حلقة، ويتناول سلوكياتنا وأفعالنا وتصرفاتنا اليومية، حيث قمت بصياغة القضايا الاجتماعية بشكل ساخر، كما تطرّقت من خلاله إلى العديد من الأمور الأخرى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي