No Script

احتفاء باليوم الوطني للبلدين الشقيقين

بث مشترك لإذاعة الكويت... مع قطر والبحرين


سعد الفندي
سعد الفندي
تصغير
تكبير

احتفاءً باليوم الوطني لمملكة البحرين، واليوم الوطني لدولة قطر، أكد قطاع الإذاعة في وزارة الإعلام أنه سوف يكون على مستوى الحدث في تغطيته الحية لمشاركة الشعب الكويتي البهجة مع الأشقاء في البلدين بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلب كل كويتي، وذلك بناء على توجيهات وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ووكيل الوزارة منيرة الهويدي، وتحت إشراف الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي.

ولكي تكتمل الفرحة بين الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، لم يتوان قطاع الإذاعة عن إنتاج أغنيتين وطنيتين، الأولى بعنوان «بحرين الزين» والثانية تحت اسم «الحرة قطر».

وللمناسبة، قال الفندي «تتم الاستعدادات على أكمل وجه، للاحتفال باليوم الوطني لمملكة البحرين الذي يصادف اليوم، إلى جانب اليوم الوطني لدولة قطر بعد غد».

ولفت الفندي إلى أن الإذاعة ستقوم ببث مجموعة من الأغاني الوطنية على مدار الساعة، وتقديم عدد من التقارير والفلاشات وتبثها بجميع المحطات الإذاعية، في بث مشترك بين إذاعة دولة الكويت وإذاعة البحرين بعدد من البرامج ومشاركتهم الاحتفالات بيومهم الوطني، وكذلك بث مشترك مع إذاعة دولة قطر للمشاركة مع الأشقاء احتفالاتهم الوطنية ونقلها للمستمعين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي