No Script

«المسرحية تعرض في البحرين»

محمد عاشور وداود حسين يقتحمان بنكاً... بـ «سطو مسلح»


داود حسين ومحمد عاشور في «سطو مسلح»
داود حسين ومحمد عاشور في «سطو مسلح»
تصغير
تكبير

أوضح المنتج والفنان محمد عاشور أن مسرحية «سطو مسلح»، ستبدأ عروضها على مسرح نادي النجمة في مملكة البحرين غداً وتستمر حتى 19 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك خلال أيام العيد الوطني البحريني.

وقال عاشور في تصريح لـ«الراي» إن «المسرحية تدور أحداثها حول مدينة تجبر مواطنيها على أخذ القروض، ويقتحم داود حسين وولده (أجسد دوره) البنك الرئيسي في المدينة، ويكون داخل هذا البنك شخصيات مهمة، وتدور الأحداث في قالب كوميدي»، لافتاً إلى أن «الموضوع هنا ليس إسقاط القروض، ولكن هو الإجبار على أخذ القروض، ولكن فيها بعض الإسقاطات»، متوقعاً الإقبال الكبير على العرض المسرحي.

وأضاف عاشور أن المسرحية من تأليف محمد جمال الشطي، وإخراج عبدالله الدرزي، والإشراف العام لمحمد السليطي، ومن إنتاجه وشركة يوسف الحربي للإنتاج الفني، فيما تولى مهمة المنتج المنفذ «موڤا برودكشن»، ويشاركه البطولة إلى جانب «بوحسين»، كل من حسن محمد وبوصابر وعبدالله الدرزي وجعفر التمار ونورة جمال من البحرين، وجميل الشايب من السعودية، وميرفت نصر من عُمان.

ولفت عاشور إلى أن المسرحية لم تعرض سابقاً في الكويت، وذلك لأنها في الأساس مشروع بحريني وتم إنجازها بمناسبة العيد الوطني، والعرض خلال احتفالات اليوم الوطني للمملكة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي