No Script

دعماً منه للمشاريع المحلية والتزاماً بالاستدامة الاقتصادية

«الخليج» فاجأ رواد «مول 360» بفعاليات متنوعة مع «V-Thru»

تصغير
تكبير

فاجأ بنك الخليج رواد «مجمع 360» في عطلة نهاية الأسبوع بعروض وفعاليات عدة بالتعاون مع «V-Thru»، ومجموعة من المطاعم المتواجدة في المجمع، ضمن التزامه بتعزيز الاستدامة الاقتصادية، ودعم المشاريع المحلية.

واستمرت مشاركة البنك على مدى يومي الخميس والجمعة، في منطقة المطاعم في «مول 360»، بحيث حصل الرواد من عملائه على فرصة المشاركة في مسابقة فيديو، وكافأ الفائز فيها بدينارين يضافان إلى حسابه على «V-Thru»، لاستخدامها عند الشراء من المطاعم المشاركة.

وأكد «الخليج» في بيان له، حرصه على انتهاز جميع الفرص لدعم الاقتصاد المحلي، ضمن التزامه بتعزيز الاستدامة الاقتصادية، مبيناً أنه من هذا المنطلق أتى التعاون مع التطبيق الكويتي «V-Thru»، الذي يشمل مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، ويقدم خدمات مميزة لعملائه.

وذكر أنه يحرص على التواصل مع العملاء في فعالية ترفيهية واجتماعية بشكل منتظم، وأنه يطلق مثل هذه المبادرات تقديراً لعملائه ودعماً للعلامات التجارية المحلية.

ولفت البنك إلى أنه تعاون من خلال المبادرة مع عدد من المحلات لتقديم الهدايا للعملاء، الذين حصلوا في السابق على هدية مجانية عند زيارتهم المحل وإبراز بطاقتهم البنكية، منوهاً بأنه واصل هذه المبادرة تحت اسم «GB Community» على شكل تعاون متنوع مع مطاعم ومقاهٍ محلية يقدمها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي