No Script

الدوري الألماني: فرايبورغ يذل مونشنغلادباخ بسداسية.. في 37 دقيقة

No Image
تصغير
تكبير

تعرض بوروسيا مونشنغلادباخ لهزيمة مذلة في عقر داره على يد فرايبورغ صفر-6 الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وحسم فرايبورغ الانتصار السابع الذي سمح له بأن يستعيد المركز الرابع والتقدم على هوفنهايم وأونيون برلين برصيد 25 نقطة واستعادة توازنه بعد هزيمتين أمام أينتراخت فرانكفورت وبوخوم،

في الشوط الأول الذي شهد تسجيله الأهداف الستة وفي 36 دقيقة، بينها خمسة في أول 25 دقيقة. وبات فرايبورغ بالخماسية التي سجلها ماكسيميليانو أيغشتاين (2) وكيفن شاده (5) والنمسوي فيليب لاينهارت (12) ونيكولاس هوفلر (19) ولوكاس هويلر (25) قبل أن يضيف نيكو شلوتبريك السادس في الدقيقة 37، أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يسجل 5 أهداف خارج ملعبه بعد 25 دقيقة، والثاني فقط بحسب «أوبتا» للاحصاءات يحقق هذا الأمر بالمجمل الى جانب مونشنغلادباخ بالذات والذي حققه في أكتوبر 1984 في أرضه ضد براونشفيغ.

ومن المؤكد أن هذه الهزيمة القاسية التي تحققت بعد السقوط أيضاً في المرحلة الماضية أمام كولن 1-4، ستزيد الضغط على المدرب النمسوي أدي هوتر، لاسيما أن الفريق الذي أقصى بايرن ميونيخ من مسابقة الكأس بخماسية نظيفة في 27 أكتوبر، يقبع في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وتقدم هوتر بعد اللقاء باعتذاره على هذه الهزيمة المذلة التي باتت الأولى للفريق على أرضه هذا الموسم، قائلاً لشبكة «دازون» للبث التدفقي «أولاً وأهم من كل شيء، يتوجب علي الاعتذار عن الأداء الذي قدمناه اليوم والذي لم يكن مقبولاً. أشعر بخيبة لا تصدق».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي