No Script

«سأتوقف عن قبول أعمال جديدة بعد الانتهاء من تصوير المسلسل»

فاطمة الدمخي... وحدانية ومكافحة في «جنى تصعد المنصة»


فاطمة الدمخي
فاطمة الدمخي
تصغير
تكبير

تشارك الفنانة فاطمة الدمخي في المسلسل الجديد «جنى تصعد المنصة»، الذي يتم تصويره حالياً، من إخراج محمد الشعيبي وإنتاج نايف الراشد، ومن تأليف محمد عوّاد الشمري، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع وغيرهم.

وقالت الدمخي في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دوراً جديداً كلياً عليّ، وسأظهر بشكل مختلف تماماً عما اعتاد أن يراني به الجمهور، وأقدم دور (أمل)، التي يتوفى والداها وهي صغيرة، وليس لها أخ أو أخت وتصبح وحدانية وتكافح في الدنيا، وتهتم بالأمور التي تخص أعمالها ووظيفتها ودقيقة جداً مع الناس الذين تتعامل معهم».

وأضافت الدمخي أنّ «هناك حدثاً سوف يغيّر مجرى حياة (أمل) في كل الأمور، وهذا ما سيعرفه المشاهد عند متابعة أحداث المسلسل»، معربة عن أملها في أن ينال استحسان المشاهدين.

وعن أعمالها الدرامية الجديدة، قالت إنّها سوف تتوقف عن قبول أعمال جديدة بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الحالي، وذلك حتى لا تكرر أدوراها، خصوصاً أنّ لديها هذا الموسم أربعة أعمال درامية هي «عندما لا ينفع الندم» و«دحباش» و«الخطر معهم»، إضافة إلى «جنى تصعد المنصة».

وأردفت أنّ لديها عروضاً لأعمال درامية وسهرات تلفزيونية تم رفضها حالياً، بما أنّ الأدوار في الأعمال الدرامية مكررة وليس بها جديد، موضحة أنه كان من الممكن أن تستثني أعمالاً تحتوي على نص ودور جديدين، مشيرة إلى أنها بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الجديد سوف تكمل دراستها التي تحتاج إلى تفرغ تام، كما ستركز على شؤون حياتها الخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي