No Script

اتحاد طلبة التطبيقي عقد «عموميته» واعتمد التقريرين المالي والإداري

تصغير
تكبير

عقد الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جمعيته العمومية العادية عن العام النقابي 2020/ 2021 في صالة الألعاب بالمقر القديم لكلية التربية الاساسية بالعديلية اليوم السبت.

وترأس فعاليات الجمعية الرئيس السابق للاتحاد صالح الجاركي ومعه نائب الرئيس ناصر المطيري، وأمين السر ظافر العجمي، وأشرفت عمادة شؤون الطلبة على فعاليات الجمعية بحضور عميدها د. عبدالكريم العريعر، ومساعد العميد د. سلمان حاجي، وعدد من الطلاب والطالبات.

ورحب رئيس الهيئة الإدارية صالح الجاركي بالحضور، مؤكدا سعادته بثقة الجموع الطلابية، موضحا أن الاتحاد ورغم الصعوبات التي واجهته جراء جائحة كورونا وما صاحبها من إغلاق لمؤسسات الدولة، إلا أنهم بفضل الله استمروا في العمل والسعي لتذليل أي صعوبات تواجه مسيرة الطلبة.

واستعرض الجاركي خلال مناقشة التقرير الإداري عددا من انجازات وتحركات الاتحاد خلال عامه النقابي المنقضي، وطرحه للتصويت فنال موافقة الحضور بإجماع الحضور، وكذلك تم مناقشة التقرير المالي وطرحه للتصويت لينال موافقة الحضور وتنال الهيئة الإدارية ثقة أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع.

وأعلن الجاركي استقالته وزملائه بالهيئة الإدارية تمهيدا لبدء عام نقابي جديد بعد اختيار جموع الطلبة لممثليهم في انتخابات الاتحاد التي سوف تجرى بتاريخ 6/ 12/ 2021، متمنيا السداد والتوفيق لجميع زملائه.

وقال نائب رئيس الاتحاد ناصر المطيري «لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتقدم بالشكر لجميع الزملاء طلاب وطالبات الهيئة على ثقتهم الغالية التي نعتز بها، ونلتمس منهم المعذرة عن أي قصور في عملنا، فقد كانت جائحة كورونا عائقا كبيرا أمامنا، ولكننا بفضل الله وبفضل ثقتكم اجتهدنا قدر الإمكان، والشكر موصول لإدارة الهيئة متمثلة في مديرها العام د جاسم الأنصاري، وعميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر ومساعده د. سلمان حاجي، فقد كانوا لنا نعم الأخوة الأفاضل ولم يبخلوا عنا بجهد أو نصيحة، فجزاهم الله عنا كل خير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي