No Script

مجموعة أباريل تُطلق 16 علامة تجارية في العاصمة مول في الكويت

تصغير
تكبير

افتتح العاصمة مول، أحدث وجهة تسوق في الكويت، أبوابه يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر في مدينة الكويت. حيث أطلقت مجموعة أباريل 16 علامة تجارية في العاصمة مول، بما في ذلك بيركنستوك و سكتشرز وليفايس وأروبوستال وبي أتش بي سي وريتوالز وتومي هيلفغر وألدو واكسسوارات ألدو و تشارلز & كيث وكالفن كلاين جينز وديون لندن وأل سي وايكيكي وهيما وهاش بابيز وليكلاند.

وقال نيراج تكشانداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل:«نحن فخورون بشراكتنا مع العاصمة مول والتوسع في السوق الكويتي، حيث يتماشى توسع علاماتنا التجارية مع العاصمة مول مع استراتيجيتنا للاستجابة لطلب المستهلكين.. تواصل الكويت النمو كوجهة رائدة ونحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذا النمو المُزدهر».

لمحة عن «أباريل»

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1850 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16،500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان www.appareluae.com.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي