No Script

أشاد بدعمها الأخير لـ «بشائر الخير»

البلالي: «أمانة الأوقاف» لا تألو جهداً بدعم التائبين من «الإدمان»


عبدالحميد البلالي
عبدالحميد البلالي
تصغير
تكبير

تقدّم رئيس مجلس إدارة جمعية بشائر الخير المختصة بتأهيل التائبين من إدمان المخدرات والمسكرات الدكتور عبدالحميد البلالي بجزيل الشكر للأمانة العامة للأوقاف على ما قدمته وتقدمه دائماً لدعم العمل الخيرى فى البلاد، مثمناً دعم «الأمانة» الأخير للجمعية بمبلغ 153 ألف دينار، وذلك لتغطية حاجة الجمعية من صندوق عموم الصدقات، وصندوق الأرامل، وصندوق الفقراء والمساكين.

وأوضح البلالي في تصريح صحافي أنه ليس بالغريب على «أمانة الأوقاف» بذل الجهود الحثيثة لدعم العمل الخيرى داخل الكويت وخارجها، معتبراً أنها مفخرة للكويت، حيث تعد أول مؤسسة بتخصصها تنشأ فى العالمين العربى والإسلامى.

وأضاف أن «أمانة الأوقاف» لا تألو جهداً فى دعم التائبين من الإدمان وأسرهم التى ترعاها جمعية بشائر الخير وتتواصل معها خلال المناسبات المختلفة، لافتاً إلى أن ما قدمته الأمانة خلال الفترة السابقة وما تقدمه خلال الفترة المقبلة يأتى تقديراً منها لدور الجمعية فى علاج وتأهيل المدمنين، وناجم عن رسالتها الإنسانية فى مساعدة التائبين فى التغلب على ظروفهم المعيشية الصعبة، وهو ما يستدعي صريح الشكر والتقدير لتلك المؤسسة الكبرى على دعمها المتواصل لبشائر الخير.

وأشاد أيضاً بالمساهمات الإيجابية التى تقدمها بقية المؤسسات الخيرية فى البلاد وكذلك مساهمات الأفراد وهو ما جُبل عليه أهل الكويت منذ نشأتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي