No Script

«بوبيان» نظم دورة للإسعافات الأولية

يحيى الناصر
يحيى الناصر
تصغير
تكبير

نظم بنك بوبيان دورة للإسعافات الاولية والتنفس الصناعي والإنعاش القلبي «CPR»، لعدد من موظفيه في إطار حرصه على منح كوادره البشرية الدورات التدريبية اللازمة لتساعدهم بمواجهة الحالات الطارئة.

وقال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات في البنك، يحيى الناصر، إن الدورة شهدت مشاركة أكثر من 120 موظفاً وموظفة، وتأتي في إطار البرنامج التدريبي الذي بدأه «بوبيان» قبل سنوات والمعني بصحة الموظفين والعملاء، لا سيما في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم نتيجة فيروس كورونا.

وأكد حرص البنك دائماً على أن يكون موظفوه مستعدين لاي طارئ في جميع مبانيه، مشدداً على أن مثل هذه الدورات تؤهل جميع المشاركين فيها للقيام ببعض الإجراءات الصحية والطبية، التي يمكن أن تنقذ حياة الآخرين حتى وصول الجهات الصحية المختصة.

وذكر الناصر أنه روعي في هذه الدورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الحديثة لجمعية القلب الأميركية، بما يتعلق بالإنعاش الرئوي والرعاية القلبية الطارئة والتعامل مع الحروق والإصابات وغيرها.

وأضاف أن جميع المتدربين حصلوا بعد اجتيازهم هذه الدورة على شهادة الإسعاف الأولي المعتمدة من جمعية القلب الأميركية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد كذلك العديد من الدورات المتخصصة في المجال نفسه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي