No Script

بواقع 4 مرات أسبوعياً

«الكويتية» تعيد رحلاتها إلى بانكوك

السفير التايلندي متوسطاً مسؤولي «الكويتية» وأعضاء السفارة
السفير التايلندي متوسطاً مسؤولي «الكويتية» وأعضاء السفارة
تصغير
تكبير

أعادت شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة بانكوك في مملكة تايلند، بواقع 4 رحلات في الأسبوع، أيام الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت.

وحضر سفير تايلند لدى الكويت روج تامونغكول والوفد المرافق له من السفارة، حفل إطلاق أولى الرحلات في مبنى الركاب رقم 4، بحيث كان في استقبالهم مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الشركة فايز العنزي، ومدير دائرة الخدمات الأرضية عبدالله الحويلة، ومساعد مدير الخدمات الأرضية في مطار الكويت الدولي مزيد المطيري.

وشهدت الرحلة الأولى إلى بانكوك مرونة وانسيابية في إنهاء إجراءات السفر للمسافرين، وتلبية طلباتهم على أكمل وجه، إذ أثنوا بدورهم على خدمة موظفي «الكويتية» لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4، ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود على الطائرة، وتقديم أفضل خدمة لهم، ومشيدين بحرص «الكويتية» على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها.

وقال العنزي إن «الكويتية» أعادت تشغيل رحلاتها المباشرة والمجدولة إلى مدينة بانكوك التايلندية، بعد إيقاف تشغيلها بسبب فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن السفير اطلع على آلية الإجراءات المتبعة في مبنى الركاب رقم 4، وأبدى سعادته من سهولة إنهاء إجراءات وسرعة «الكويتية» في خدمة المسافرين على رحلة بانكوك ومختلف الرحلات الأخرى.

وأضاف العنزي أن بانكوك ذات أهمية كبرى لدى «الكويتية» لما تحظاه من اهتمام وطلب من كل شرائح المسافرين ولكثرة الإقبال عليها، خصوصاً من المسافرين بغرض السياحة وتلقي العلاج والاستجمام وغيره، لما تمتلكه من مناظر خلابة وطبيعية وأنشطة متنوعة، منوهاً بأن هذه الوجهة تحديداً تعتبر من الوجهات المحببة لدى العملاء.

وذكر العنزي بأنه بإمكان العملاء حجز تذاكر السفر من قنوات مختلفة تتيحها «الكويتية»، بداية من زيارة مكاتبها في مجمع الأفنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4، التي توافر العديد من الخدمات ومنها حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغاؤها، وتلقي كل الاستفسارات والشكاوى والملاحظات من العملاء، والعمل على مساعدتهم أو عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن (171)، أو من خلال تحميل التطبيق الإلكتروني أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة.

وشدد العنزي على أن «الكويتية» تحرص على راحة المسافر وتقديم أفضل الخدمات له، مبيناً أنها تسمح لركاب درجتي الرويال والأولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلوغراماً لكل قطعة، كما تسمح لركاب درجة رجال الأعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلوغراماً لكل قطعة، ولركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلوغراماً لكل قطعة، ومنوهاً بأنها تسمح للركاب على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على ألّا تتعدى 7 كيلوغرامات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي