No Script

جهاد الحميضي: نحن من أقدم بنوك الكويت اهتماماً بالرياضة

«المتحد» يفوز بكأس الكريكيت

تكريم الفريق الفائز
تكريم الفريق الفائز
تصغير
تكبير

فاز البنك الأهلي المتحد في نهائي بطولة الكريكيت، ما يعد إضافة قيمة إلى تاريخه الرياضي المعروف، وقامت الرئيسة التنفيذية جهاد الحميضي بتكريم فريق البنك والإشادة بجهودهم وحماسهم.

وأكدت الحميضي أنّ «المتحد» من أقدم البنوك الكويتية التي اهتمت بالرياضة وخصوصاً الكريكيت، لافتة إلى أنّه سجل نجاحاً رياضياً كبيراً على مر السنين سواء بالمشاركة في البطولات مع مختلف البنوك أو بالفوز بها.

وأوضحت الحميضي أنّ رياضة الكريكيت تحظى بشعبية كبيرة بين موظفي «المتحد»، والذين يظهرون حماساً كبيراً لها، الأمر الذي انعكس بوضوح على الروح التنافسية العالية التي أبداها فريق البنك في هذه البطولة.

وأضافت «نتقدم بالتهاني القلبية الحارة للفائزين وأتوجه بخالص الشكر لجميع المشاركين في هذه البطولة، والمنظمين الذين عملوا على تنظيمها بنجاح وإخراجها بهذه الصورة المشرّفة».

من جانبها، قالت مساعدة مدير عام الموارد البشرية في البنك، مريم المضف، إنّ «المتحد» يحرص على تشجيع الرياضة سواء كرة القدم أو الكريكيت أو البولينغ أو غيرها من الأنشطة الرياضية، ويهتم بمساندة الرياضيين ودعمهم لتنمية مهاراتهم حتى يستطيعوا رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، لإيمانه بأهمية الرياضة، ودورها في صقل مهارات الشباب البدنية والنفسية والعقلية، موضحة أنّ البنك يضم فرقاً رياضية متميّزة من الشباب المتميّزين والمتحمّسين لحصد البطولات.

من جهته، وبالنيابة عن فريق الكريكيت في البنك، تقدم راجا سودهير بخالص الشكر لإدارة «المتحد» على الدعم والتشجيع الذي تقدمه للفريق لمساعدته على تحقيق النجاح، مشيداً بدور رابطة الكويت للكريكيت لما تقدمه من دعم لتنظيم جميع البطولات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي