No Script

وزير الدفاع يبحث مع سفيري الصين وأوكرانيا العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية

تصغير
تكبير
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي اليوم مع سفيري الصين وأوكرانيا لدى البلاد كلا على حدة، العلاقات الثنائية بين بلديهما ودولة الكويت وآخر التطورات الإقليمية والدولية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي إن الشيخ حمد جابر العلي استقبل في مكتبه صباح اليوم سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى البلاد لي مينغ قانغ إذ تم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز أواصر التعاون والعمل بين البلدين الصديقين.

وحضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح والملحق العسكري الصيني العميد شيويه تشوان لاي فيما حضر من إدارة اسيا بوزارة الخارجية المستشار خالد الياسين والملحق الديبلوماسي عمر اللقمان.


وأضاف بيان الوزارة: كما استقبل وزير الدفاع في وقت لاحق سفير جمهورية أوكرانيا الصديقة لدى البلاد الدكتور الكسندر بالانوتسا إذ تم خلال اللقاء استعراض أهم الأمور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون والعمل بين البلدين الصديقين.

وحضر اللقاء رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصباح وحضر من إدارة أوروبا بوزارة الخارجية المستشار نواف العنزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي