No Script

«السينما» افتتحت 13 صالة عرض تسع 1300 مقعد

«سينسكيب»... في «العاصمة مول»

تصغير
تكبير

تم افتتاح أحدث صالات السينما التابعة لعلامة «سينسكيب» في «مول العاصمة»، الذي يعد المشروع التجاري الأحدث، ووجهة التسوّق العصرية الجديدة في قلب مدينة الكويت، في انجازٍ جديد يرسّخ مكانة شركة السينما الكويتية الوطنية، كشركة رائدة وسباقة في مجال العرض والتوزيع السينمائي فــي الكـويـت والخليج.

وحرصت الشركة بعد نجاحها في توفير تجارب مميّزة لجمهور السينما من خلال صالات عرض «سينسكيب»، على توفير أكبر طاقةٍ استيعابية ممكنة في الصالات الجديدة، بحيث تستوعب «سينسكيب العاصمة مول» ما يصل إلى 1300 مقعد ضمن 13 صالة عرض، مجهّزة بأحدث تقنيات العرض السينمائي من التجهيزات المرئية والسمعية.

وقال الرئيس التنفيذي في «السينما الكويتية الوطنية»، ناصر بدر الروضان، إن افتتاح أحدث صالات العرض التابعة لـ «سينسكيب» في «مول العاصمة»، ينسجم مع إستراتيجية الشركة طويلة الأمد التي تهدف لتطوير مشهد السينما في الكويت، وترسيخ حضورها كشركة رائدة في قطاع الترفيه في البلاد.

وأضاف أن افتتاح «سينسكيب العاصمة مول» يظهر التزام الشركة بتقديم أفضل التجارب السينمائية الترفيهية التي تلبي تطلعات عملائها من عشّاق السينما الباحثين عن تجارب مبتكرة.

وأكد حرص الشركة على توظيف أحدث ما توصّلت إليه تقنيات العرض السينمائي المرئية والسمعية في جميع الصالات، بشكلٍ يرتقي بتجارب المشاهدين ويوفّر لهم تجربة ترفيهية على الطراز العالمي.

ولفت الروضان إلى تمتع السينما بجاذبيةٍ خاصة بالنسبة للجمهور في الكويت، خصوصاً وأن دور السينما تلعب دوراً ترفيهياً وثقافياً في الوقت ذاته، الأمر الذي يدفع الشركة لمواصلة العمل على تطوير تجربة عشاق الفن السابع، من خلال توفير آخر الابتكارات وتقنيات العرض السينمائي، مع مراعاة أعلى مستويات الرفاهية للمشاهد، لتقديم تجارب سينمائية آسرة تزخر بالمتعة والاثارة والتشويق.

وتبرز صالة «دولبي سينما» الفاخرة ضمن الصالات الـ 13 بسعتها التي تصل إلى 290 مقعداً، لتوفّر للزوار تجربة مشاهدة منقطعة النظير، بفضل تقنيات العرض الديناميكي العالي التي تتيح ألواناً محسّنة وتبايناً فائقاً يقدّم صوراً واقعية بأدق التفاصيل.

وتضم «سينسكيب العاصمة مول» صالة (4DX Screen) الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تتسع لـ 84 مقعداً، والتي تمتاز بتوظيفها لتقنيات العرض الحديثة التي توفّر تجربة مشاهدة بانورامية عريضة تصل إلى 270 درجة.

وتضم «سينسكيب العاصمة مول» 4 صالات لكبار الشخصيات بسعة 185 مقعداً، وعملت على تعزيز تجربة المشاهدين في صالات كبار الزوار، عن طريق تزويد جميع المقاعد بتقنيات تتيح لهم طلب المأكولات والمشروبات إلى مقاعدهم مباشرةً، فيما توفّر إحدى صالات كبار الزوار قاعةً حصريةً لاستضافة الفعاليات الخاصة.

الإضافة الأحدث

تُعد «سينسكيب العاصمة مول» الإضافة الأحدث لقطاع الترفيه المتنامي في الكويت، والذي تسجل دور السينما فيه حضوراً مميّزاً، وسط رغبة سكان الكويت المستمرة للحصول على تجارب مختلفة لمتابعة إنتاجات السينما المحلية والعربية والعالمية.

ومع افتتاح «سينسكيب العاصمة مول» يرتفع عدد مواقع السينما التي تشغّلها «السينما الكويتية الوطنية» إلى 10 مواقع موزّعة على مختلف مناطق الكويت، وتضم 69 صالة عرض حديثة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي