No Script

عبدالله فريد في «عنبر6»... مع آيتن عامر

عبدالله فريد مع آيتن عامر
عبدالله فريد مع آيتن عامر
تصغير
تكبير

انتهى الفنان الكويتي عبدالله فريد من تصوير دوره في الموسم الأول لمسلسل «عنبر 6»، الذي تدور أحداثه في سجن النساء، حيث يشارك فيه إلى جانب جمع من نجوم الدراما العربية، وهو من إنتاج «إيغلز فيلم» للمنتج اللبناني جمال سنان، قصة وسيناريو هاني سرحان الذي يقود ورشة كتابة، تضم كلاً من سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، في حين تكفّل البحريني علي العلي بمهام الإخراج، بعد أن دارت كاميراته في عدد من المواقع بلبنان.

وأفصح فريد عن دوره في تصريح صحافي، قائلاً: «أجسد دور الزوج للفنانة آيتن عامر، ولا أفضّل الخوض في المزيد من التفاصيل حول الشخصية والعمل. ولكن لابد من الإشادة بالتعاون الإيجابي من قبل النجمة عامر التي كانت نموذجاً للالتزام والدقة، وأيضاً الاحترافية في التعامل مع الشخصية والأحداث»، مؤكداً أن وجودها داخل «اللوكيشن» كفيل بتحويل المكان إلى خلية نابضة بالفرح.

وأشار إلى أن فريق المسلسل قام ببناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، إذ يتكوّن الموسم الأول من 12 حلقة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن مجموعة من قصص السجون، عبر استدعاء ذكريات عدد من الشخصيات النسائية التي شاركن في تقمصها، كل من آيتن عامر، صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، جمانة كريم، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون، بالإضافة إلى مشاركة كل من نايف الظفيري، إيلى متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، وغيرهم.

وختم فريد تصريحه بالتعبير عن سعادته وهو يعيش ما وصفه«بالاحترافية عالية المستوى، مع فريق العمل على صعيدي الإنتاج والإخراج، فضلاً عن روح الأسرة الواحدة التي نعيشها في مواقع التصوير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي