No Script

عاد بعد انقطاع عامين بالشراكة بين «الكويت الدولي» و«بوتيكات»

«العطور» فاحت في «أرض المعارض»... «ولهنا»

تصغير
تكبير

- «الوله» كان واضحاً على رواد المعرض
- 6 قاعات موقتة في الساحات الخارجية لأرض المعارض استقبلت الزوار
- حضور المشاهير كان لافتاً

عادت الحياة من جديد إلى أرض المعارض بتدشين معرض العطور السنوي، مساء يوم الخميس، بعد غياب أكثر من عامين، وبالشراكة بين معرض الكويت الدولي وشركة «بوتيكات».

المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى 11 ديسمبر المقبل، اتخذ «ولهنا»، شعاراً له، وكان ذلك «الوله» واضحاً على رواده، الذين استغلوا الفرصة لاستنشاق رائحة عودة الحياة الطبيعية بعطور فاحت في أرجاء المكان، وكان لافتاً حضور المشاهير.

وأقيم المعرض في 6 قاعات كبيرة موقتة في الساحات الخارجية لأرض المعارض الدولية بمساحة 40 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 450 شركة عالمية وإقليمية ومحلية متخصصة في مجال العطور والبخور والطيب وأدوات التجميل. كما يضم 797 جناحاً، ويفتتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 11 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساء.

«الراي» جالت في المعرض، ورصدت الإقبال الممزوج باللهفة من قِبل الزوار، حيث فاحت روائح العطور، وتداخلت مع ابتسامات المتواجدين من ممثلي الشركات والرواد، والتقت عدداً من الزوار.

في البداية، قالت دانة الربيش «متشوقون لمعرض العطور منذ فترة طويلة، لوجود عروض وخصومات مميزة»، فيما أبدت نور اشتياقها للمعرض، الذي كانت آخر نسخة منه في العام 2019، لافتة إلى أنه «بعد جولة فيه، لاحظت أن هناك عروضاً وخصومات حقيقية وأفضل من قبل».

من جانبه، توقع عادل العنزي أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من الاقبال، «خصوصاً أن المعرض يستمر تقريباً لـ17 يوماً».

وبدورها، قالت سارة إن «(البوثات) في المعرض هذا العام، تميزت عن التي كانت فيه قبل عامين، بالإضافة إلى وجود عروض ضخمة وغير متوقعة».

واعتبر محمد الصليلي أن «هناك عطوراً نادرة ونوعية مختلفة عن السوق، ودائماً أزور المعرض يوم الافتتاح، بما أن هناك عروضاً فعلية».

واختتمت هيام الحديث بالإشارة إلى أن «الكل ينتظر معرض العطور، وبعد غياب عامين من العزلة، متشوقون للعروض على العطور المفضلة لدينا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي