No Script

الكويت أول سوق عربي وخليجي يحتضن العلامة الجديدة

«Lynk & Co» تنضم إلى عائلة «الزياني»

تصغير
تكبير

- «لينك آند كو» ليست سيارة جديدة فقط بل أكثر بكثير
- «تغيير التنقل إلى الأبد» هدف العلامة المتميز عند تجربة قيادتها
- افتتاح معرض العلامة 5 ديسمبر المقبل عند جسر الغزالي

أطلقت مجموعة الزياني، أحدث علاماتها الاستثنائية «Lynk & Co» في الكويت، بعد تأسيس شركة «لينك آند كو» عام 2016، للجيل الجديد المنفتح عالمياً والمتصل به، لتكون الكويت بذلك السوق العربي والخليجي الأول الذي تُطرح فيه هذه العلامة المميزة.

وكشفت «الزياني» عن مركبات «لينك آند كو» بحضور مسؤوليها وعشاق القيادة في «غراند أفنيوز» في 18 نوفمبر الجاري، على أن تعرض موديل 01 حتى 27 نوفمبر الجاري،.

وقدمت الشركة الفيديو اسم «01 فكرة جديدة، لأسلوب جديد» (01 More Idea، 01 More Way)، في وقت كان العرض الأول لسيارات «لينك آند كو» على وسائل التواصل الاجتماعي، بحيث نقل الجمهور عبر مغامرة شيقة لاكتشاف الموديلات ومزاياها.

وتعتزم «الزياني» افتتاح المعرض الرئيسي لشركة «لينك آند كو» في 5 ديسمبر 2021 بجانب جسر الغزالي في منطقة الري، لتستمر الشركة في تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر وكلاء السيارات الفاخرة شهرة في منطقة الخليج، والتي تجمع أرقى علامات السيارات في التاريخ تحت سقف واحد، بما في ذلك «جاكوار»، و«مازيراتي»، و«فيراري» و«بنتلي».

واستوحي تصميم العلامة من المناظر الطبيعية وتغير الأوقات ونمط الحياة في المدن من جميع أنحاء العالم وتنميتها، في تعبير شامل للتكنولوجيات المتقدمة التي بدأت من أوروبا لتلبي احتياجات العصر.

وأشارت «الزياني» إلى أن «لينك آند كو» ليست فقط سيارة جديدة، بل هي أكثر من ذلك بكثير، إذ ولدت منفتحة عالمياً ومتصلة، وتسعى لبناء منصة تربط بين العالم والسيارات معاً.

وتعتبر «لينك آند كو 01» أول نموذج سيتم إطلاقه وهي تحمل أحدث تصميم «ميغا-سيتي كونتراست»، الذي يبرز جمالية التفاصيل للسيارة، ويشير إلى هدف العلامة التجارية«تغيير التنقل إلى الأبد»، لجلب الشعور المتميز عند تجربة قيادتها.

ويعبر تصميم واجهة «لينك أند كو 01» الأمامية عن الفئة العائلية التي تدمج أفق المدينة ومدخل الهواء لتصرح عن الحياة العصرية الشبابية، وتتمتع بمختلف أنواع الإضاءات التي تتضمن مصابيح«LED» بتقنية «أورورا بوريليس» النهارية، وطقم مصابيح«LED»الخلفية بتقنية «Energy Cube»، والمصابيح الأمامية«LED» المنفصلة مع العدسة، إذ تتماشى كل تلك الأضواء مع الحياة العصرية.

وبمواصفات عالية وبقوة محرك 218/160 حصاناً ومحرك «2.0 T4 EVO-8AT»، وشاسيه متين، و20 وظيفة «ADAS»، توافر«لينك آند كو 01» الشعور بالتحكم المطلق لدى القيادة، كما توافر المساعدة الذكية لتجربة القيادة التي لا مثيل لها.

وحصدت «لينك آند كو 01» تصنيف 5 نجوم في اختبار«E-NCAP» لعام 2021 في ضمان أعلى مستويات السلامة والأمان، في حين يوفر نظام المعلومات والترفيه أعلى مستويات الراحة من أجل تحقيق التواصل مع العالم.

وتمتلك «لينك آند كو01» أداء«NVH» ممتازاً بالقدرنفسه مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة الآخرى، في وقت تأخذ تقنية «Harman Infinity» متعة سمعية رائعة أثناء القيادة، بينما تعطي المقاعد الجلدية المخملية الشعور بالفخامة والإضاءة المحيطة وتوافر شعوراً لا يُضاهى من الترف.

وتم تصنيع قمرة القيادة لتكون صديقة للبيئة وتشمل نظام «AQS» ونظام التنقية لتعطي الشعور بالراحة، كما تم تجهيز وظائف دخول السيارة وبدئها بنظام البصمة لتوفير المزيد من الراحة للاستخدام اليومي.

نائل الزياني: هدفنا الحفاظ على التميز والريادة

قال رئيس مجلس إدارة «الزياني» نائل الزياني، إن الهدف من إطلاق علامة «لينك آند كو» في معارض الشركة، هو مواكبة التغيرات والاتجاهات العالمية في قطاع السيارات، وبعدما باتت المركبات الصينية تغزو العالم في السنوات الأخيرة.

وأضاف الزياني في تصريح لـ «الراي» على هامش الحفل، أن إطلاق مركبات «لينك آند كو» في معارض «الزياني» يأتي لتأكيد حرص الشركة على توفير أفضل السيارات في السوق، والحفاظ على سمعتها العالية بين أوساط السائقين، خصوصاً وأنها الممثل والوكيل المعتمد للعديد من الموديلات الفارهة في السوق الكويتي.

وأكد الزياني أن مركبات «لينك آند كو» المميزة تأتي بتصيمم مشابه للطرازات الأوروبية، وتتمتع بأداء قوي يعزز تجربة القيادة، ويسمح للعملاء بالحصول على أرقى مستويات الراحة خلال رحلاتهم داخل المقصورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي