No Script

حصلت على أقل الأسعار وفق المواصفات المطلوبة

«الأولوية»... تفوز بعقد سيارات مجلس الأمة

طلال الشهاب
طلال الشهاب
تصغير
تكبير

- طلال الشهاب: الشركة رائدة في مجالها بفريق متخصص ذي خبرة طويلة في الإجارة

وقعت شركة الأولوية للسيارات، عقد تأجير سيارات أعضاء مجلس الأمة، بحيث حصلت على أقل الأسعار وفق المواصفات المطلوبة.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه التجربة تعتبر استكمالاً لمسيرة بدأت في 2016، حيث فازت بعقد أعضاء مجلس الأمة، إضافة إلى عقد آخر لسيارات المديرين في المجلس امتد لسنة 2018.

وحازت «الأولوية» أقل العروض سعراً، وأثبتت أنها الأفضل في إدارة مثل هذه العقود، إذ نالت إشادة المجلس متمثلة بالإدارات المعنية وإشادة مستخدمي السيارات.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، طلال الشهاب، إن «الأولوية للسيارات» تعتبر هذا العقد من العقود المميزة، إذ تمكنت بالتعاون مع شركة شمال الخليج من تقديم أعلى فئة من سيارات «Genesis G90» والتي تجسد الرفاهية الحقيقة، والتي تحتوي على مواصفات عالية ومتنوعة تجعل تجربة قيادتها فاخرة ومختلفة بحجم محرك 8 سلندرات وبقوة 407 أحصنة.

وأضاف أن «الأولوية للسيارات» والتي تأسست عام 2006 كشركة متخصصة في مجال تأجير السيارات، تعتبر اليوم رائدة في هذا المجال من خلال امتلاكها لفريق متخصص من ذوي الخبرة الطويلة في الإجارة، مع قائمة كبيرة من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات والقطاعات الحكومية والأفراد.

وأكد الشهاب أن مهمة الشركة الاساسية ترتكز على رفاهية الاستئجار من خلال تقديم أفضل الخدمات المصاحبة للتأجير وتوفير كل الخدمات، لافتاً إلى أنها تسعى للتميز والتفرد في تقديم خدمات خاصة لعملائها المميزين ومن بينها توفير باقة حصرية من السيارات الفاخرة ذات المواصفات العالية، وخدمة الإجارة التشغيلية للمدد الطويلة، وتقديم تجربة فريدة من الخدمات المصاحبة للتأجير، وخدمة مركز الاتصال 24/7، ومركز خدمات التأجير والعمليات على مدار الساعة، وخدمة اختيار السيارة المؤجرة حسب رغبة العميل، وبيع وشراء السيارات الفاخرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي