No Script

عزان الزواوي أصغر مرشح بالشرق الأوسط لأفضل 50 قيادياً بالتكنولوجيا

عزان الزواوي
عزان الزواوي
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أنه تم ترشيح مدير العمليات التنفيذي لتطبيق «bilBayt»، عزان الزواوي، ليكون من بين أفضل 50 قيادياً في قطاع التكنولوجيا بالشرق الأوسط.

وسيكون الشاب الكويتي أصغر مرشح للجائزة التي تنظّمها مؤسسة «Internet 2.0» الأميركية، لتختار أفضل الأشخاص في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط، والذين كان لهم بصمات واضحة في هذا المجال، لا سيما خلال فترة الجائحة.

وستعلن «Internet 2.0» الأميركية عن الفائزين بالجائزة في مارس المقبل وذلك في معرض يقام سنوياً في دبي بعنوان «Internet 2.0 Dubai 2022».

ورشحت المؤسسة الأميركية، الزواوي للفوز بالجائزة بناءً على الخبرة الطويلة التي يتمتع بها في مجال التكنولوجيا، بحيث يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، من خلال قيادته لشركة «كاريدج» للتوصيل في الكويت ومن بعدها، «طلبات» ليثبت كفاءة عالية في المحافظة على عمليات الشركتين خلال فترة الجائحة وما خلفته من آثار سلبية على الاقتصاد ككل.

وانتقل الزواوي الذي درس في جامعة الكويت وأكمل الماجستير في «IE Business School» في مدريد، للعمل حالياً كمدير للعمليات في تطبيق «Bilbayt» الذي تنشط عملياته في كل من الكويت والامارات والسعودية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي