No Script

المسرحية تعيد فهد حمود بعد انقطاع 8 سنوات

«أحلام خيالية»... الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان

تصغير
تكبير

غالباً ما يدخل الخير والشر في دوامة من الصراع، وقد نرى الخير ينتصر أحياناً... وهذا ما يحصل في مسرحية «أحلام خيالية»، التي تم عرضها أخيراً، وليوم واحد، على مسرح تجمع المهن اليدوية في الفنطاس، وسُجلت تلفزيونياً، وهي من إخراج فهد حمود، الذي خاض البطولة إلى جانب عدد من النجوم الشباب.

وقال المنتج غني جمعة في تصريح لـ«الراي» إنّ «أحداث المسرحية، الموجهة للطفل، تدور حول الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان»، لافتاً إلى «أنّ الخير لا بد أن ينتصر في النهاية على الشر، حتى نخلق داخل الطفل القيم والمبادئ التي لا بد أن يتعلمها، كما تضم العديد من الأهداف والقيم المهمة للطفل وللأهل على حد سواء».

وأضاف جمعة أن المسرحية لاقت نجاحاً جماهيرياً فاق توقعاته، وردود أفعال إيجابية من الأطفال والكبار أيضاً، متوقعاً أن تتم إعادة عرضها قريباً، موضحاً في الوقت ذاته أن «أحلام خيالية» تُشكل عودة للفنان فهد حمود بعد انقطاع ثماني سنوات عن الساحة الفنية.

يذكر أن آخر عمل مسرحي شارك فيه حمود، كان بعنوان «كوكب فرعوني»، الذي عرض في المغرب العام 2013، في حين كان آخر أعماله التلفزيونية مسلسل «علمني كيف انساك» من بطولة هدى حسين وخالد أمين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي