No Script

تتيح أسعاراً خاصة نقـداً وبأقساط 0 في المئة أرباحاً لـ 5 سنوات

«الملا سيليكت» تطلق عرض «اختيارك بسيط: كاش أو تقسيط»

تصغير
تكبير

أطلقت «الملا سيليكت» للسيارات المستعملة والمضمونة عرضها الترويجي لهذا الموسم تحت شعار«اختيارك بسيط: كاش أو تقسيط»، والذي يتميَّز بمرونة كبيرة، إذ يمكـن للعميـل شـراء سيـارتـه المفضَّلـة بأسعار خاصة نقـداً أو بأقساط مريحـة مـع 0 في المئة أرباحاً لغاية 5 سنوات، بالإضافة إلى كفالة لمدة سنة أو 20 ألف كلم أيهما أسبق.

ويأتي ذلك إلى جانب إمكانية تثمين السيارة القديمة والحلول الائتمانية المتميزة التي تنفرد بها «الملا سيليكت» والتي تتناسب مع احتياجات كل عميل، الذي يحصل على قيمة استثنائية وخيارات واسعة من سيارات الصالون الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بالإضافة إلى السيارات الرياضية رباعية الدفع مثل «ميتسوبيشي أوتلاندر» موديل 2018 بقسط شهري يبدأ من 64 ديناراً، و«مونتيرو سبورت» بقسط شهري يبدأ من 72 ديناراً، و«باجيرو GLS» بقسط شهري يبدأ من 80 ديناراً، بالإضافة إلى السيارات السيدان الفخمة مثل «أكيورا TLX» و«كرايسلر 300L» وغيرها.

ودعت «الملا سيليكت» عملاءها لزيارة معرضها في الشويخ ـ الدائري الرابع بجانب مركز سلطان الجملة، والأحمدي شارع وكالات السيارات مقابل مركز «مرسيدس»، لاختيار سياراتهم المفضَّلة والاستفادة من هذا العرض المميز.

ولفتت إلى أنها تستقبل زبائنها في جميع معارضها من السبت حتى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً، ومن الساعة 4:30 عصراً حتى 8:30 مساءً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي