No Script

«أواصل التصوير مع أبطال (ماما أمينة)»

الخضر يلتقي حياة الفهد... في «سنوات الجريش»


عبدالله الخضر
عبدالله الخضر
تصغير
تكبير

يشارك الفنان عبدالله الخضر في بطولة مسلسل الدراما التراثية «سنوات الجريش»، فكرة الكاتب البحريني حسين المهدي، ومن تأليف وسيناريو وحوار محمد النابلسي، بينما يتولى مناف عبدال مهمة الإخراج.

وكشف الخضر لـ «الراي» عن استعداده لتصوير دوره في العمل خلال الفترة المقبلة، بعد اختيار المخرج لعدد من المواقع بين دبي وتركيا، معرباً عن سعادته للوقوف أمام بطلة المسلسل الفنانة القديرة حياة الفهد، ومتمنياً لفريق العمل كل النجاح والتوفيق.

في جهة أخرى، قال الخضر إنه يواصل حالياً تصوير ما تبقى من مشاهده في مسلسل «ماما أمينة» مع الفنان المخرج محمد الحملي، مشيراً إلى أن العمل يستهدف الطفل بالدرجة الأولى، «ففي كل حلقة هناك قصة مختلفة، إما من الحكايات الأسطورية وإما الشعبية».

وعن تواجده أيضاً في المسلسل التراثي «دحباش»، قال: «للمرة الثالثة على التوالي أشارك في عمل من تأليف الكاتب مشاري حمود العميري، وأشكره جداً لأنه منحني الثقة في التراجيديا، إذ إنني أحمل مسؤولية كبيرة لتقديم دور من هذا النوع، وينبغي أن أقدمه بكل أمانة إلى الجمهور».

وبخصوص المسلسل الكوميدي «زواج إلا ربع» الذي فرغ منه أخيراً، فقد اعتبره الخضر من الأعمال التي حلم بها طويلاً حتى أصبح حقيقة، «كما أنه من أفضل الأعمال الكوميدية التي أقدمها في حياتي، كونه عملاً منظماً وأراهن عليه بقوة».

وأضاف: «الشكر لكاتب المسلسل عبدالعزيز صفر الذي قام بنسج أحداث الكوميديا بحسّه الفكاهي، بالإضافة إلى المخرج نعمان حسين حيث نجح في تحريك النص باحترافية عالية»، مردفاً: «لقد كان التفاهم سيد الموقف بيننا في (اللوكيشن)، فكل منا (فاهم وظيفته) ويعرف واجباته جيداً أيام التصوير، فعلى عكس الأعمال الكوميدية الأخرى التي تتطلب جهوداً كبيرة لأجل صناعتها، جاء (زواج إلا ربع) سلساً للغاية، حيث فرض علينا العفوية بالأداء، منذ بداية كل حلقة وحتى نهايتها، ويعود السبب إلى الأجواء الهادئة وغير المشحونة في موقع التصوير».

يُذكر أن «زواج إلا ربع» من بطولة الخضر، إلى جانب عبدالعزيز النصار وخالد مظفر وإيمان فيصل ونادين فهد، ومجموعة أخرى من ضيوف الشرف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي