No Script

«القطرية» تجدد رعاية اتحاد كرة القدم

حمد بن خليفة والباكر خلال مراسم التوقيع
حمد بن خليفة والباكر خلال مراسم التوقيع
تصغير
تكبير

أبرمت الخطوط الجوية القطرية اتفاقية شراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم تؤكّد فيها التزامها المستمر به بوصفها راعي الطيران الرسمي لأبطال كأس آسيا 2019.

وسيشهد تجديد الاتفاقية رعاية الناقلة الوطنية لدولة قطر للاتحاد للموسمين 2021-2022 و2022-2023، قبل انطلاق كأس العالم 2022.

حضر حفل توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، ورئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة.

وقال الباكر: «ينبع دعمنا المستمر للاتحاد القطري من شغف شعوبنا بهذه الرياضة. وتحرص الخطوط الجوية القطرية على الوفاء بمهمتها المتمثلة في التقريب بين الشعوب من خلال قوة الرياضة، وليس هناك مثال أبلغ على ذلك من رعايتنا للمنتخب. وفي السنوات الأخيرة، واصلت منتخباتنا مسيرتها من نجاح إلى آخر، وباتت تنافس أقوى المنتخبات العالمية، وإنه لمن دواعي سرورنا مواصلة الدعم».

من جانبه، قال رئيس الاتحاد: «تعتبر الخطوط الجوية القطرية شريكاً رئيسياً لنا، إذ إنها تقدّم لنا على الدوام أفضل الخدمات الاستثنائية التي لطالما فاقت توقعاتنا. نودّ شكر الناقلة القطرية على دعمها المستمر لمختلف الاتحادات، ولاسيما اتحاد كرة القدم».

وأضاف: «كما يسرّنا تجديد الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية لرعاية منتخبنا لموسمين إضافيين، الأمر الذي يأتي في توقيت مثالي بينما يستعدّ لخوض كأس العرب 2021 في قطر. تسلّط هذه الشراكة الضوء على رؤية كلّ من الاتحاد القطري والناقلة القطرية، والمتمثّلة بسعينا المشترك لإحداث الأثر الإيجابي المباشر على تطوير كرة القدم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي