No Script

«المسرحية تجمع (قروب البلام) باستثناء زهرة عرفات»

محمد الرمضان لـ «الراي»: «سوبر ماركت»... بروح جديدة


محمد الرمضان في دور رجل الأمن
محمد الرمضان في دور رجل الأمن
تصغير
تكبير

- «عند شارع 9»... تتضح معاناة أفراد «الداخلية»

عبّر الفنان محمد الرمضان لـ «الراي» عن سعادته بالمشاركة مع «قروب البلام» في المسرحية الجديدة «سوبر ماركت» المزمع عرضها في الفترة بين 18 و27 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية لموسم الرياض، المقامة حالياً في العاصمة السعودية.

وأضاف الرمضان «نحن فخورون بقرب انطلاق العروض الرسمية لـ(سوبر ماركت)، وهي المرة الأولى التي سيتم خلالها عرض المسرحية، لذلك فإننا متحمسون للقاء الجمهور السعودي على خشبة المسرح، ومن بعدها سنقوم بجولة فنية لتقديم العروض في أماكن مختلفة».

وعن ملامح العمل المسرحي، ردّ قائلاً: «المسرحية بمجملها تحمل روحاً جديدة ورؤى ومواضيع مختلفة.

أما على الصعيد الشخصي، فأقدم دور شخصٍ يذهب إلى الجمعية، وهناك تحدث له مواقف متعددة، لا تخلو من حسّ الفكاهة والكوميديا الهادفة».

ولفت إلى أن العرض المسرحي يتكوّن من «القروب» المعتاد، وهم حسن البلام وأحمد العونان وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وعبدالله البدر، بالإضافة إلى مشاركة الفنان السعودي طارق الحربي، مضيفاً: «لكن للأسف، ستغيب الفنانة زهرة عرفات عن العروض، لانشغالها في تصوير أحد الأعمال التلفزيونية».

من الخشبة إلى الشاشة، عرج الرمضان على مشاركته في الموسم الثاني لمسلسل «عند شارع 9»، الذي انطلقت الكاميرات بالدوران لتصويره قبل أيام قليلة.

وأكمل: «بدأنا تصوير الجزء الثاني من العمل، إذ يجمع عدداً من الفنانين، كما يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة»، كاشفاً عن أدائه لدور أحد رجال الأمن، «حيث تتضح من خلال شخصيتي ما يكابده أفراد الداخلية من معاناة وتعب، وما الذي يواجهونه من مخاطر جمة، وكيف يواصلون العمل في الليل والنهار من أجل الوصول إلى خيوط الجريمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي