No Script

الدمخي بين «دحباش»... و«الخطر معهم»


فاطمة الدمخي
فاطمة الدمخي
تصغير
تكبير

تشارك الفنانة فاطمة الدمخي حالياً في مسلسل «دحباش» التراثي، من إنتاج وتأليف الكاتب مشاري العميري وإخراج حسين أبل، حيث تخوض بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، بينهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وفتات سلطان ومحمد الصيرفي وعبدالله الخضر وهيفاء حسين، وغيرهم الكثير، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت الدمخي في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دور (أم أحمد)، تلك المرأة الكويتية القوية التي تواجه الصعاب، وبالرغم من قسوة الحياة عليها إلا أنها حنونة على أفراد أسرتها».

وعن أعمالها الدرامية الأخرى، أشارت الدمخي إلى أنها تصور مشاهدها في المسلسل الدرامي ذي الطابع التشويقي البوليسي «الخطر معهم»، والمليء بأجواء المطاردات البوليسية و«الأكشن» والإثارة، والذي يتألف من ثماني حلقات فقط.

وأضافت أنها تجسد دور «فاطمة»، زوجة الفنان طارق العلي، لافتة الى أن العمل له بعد أمني، ويسلط الضوء على دور رجال الشرطة في مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع، موضحة أن «الجزء الجديد فكرته مشوقة ويطرح العديد من الموضوعات مثل مشاهير السوشيال ميديا وغسل الأموال وغيرها من الأمور التي تمس المجتمع بشكل مباشر».

وأوضحت الدمخي أن المسلسل من تأليف أنور الكندري وإخراج عبدالله السلمان، وبطولة طارق العلي وعبدالله بهمن وحسن إبراهيم وإسماعيل الراشد وسعود الشويعي وشهاب حاجيه وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي