No Script

وزير الداخلية لـ «أمن الدولة»: اليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن

تصغير
تكبير

شدد وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، خلال زيارته لجهاز أمن الدولة اليوم الخميس، على «اليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن».

وأعرب العلي عن تقديره للجهد الكبير الذي يبذله منتسبو الجهاز، مؤكداً أنهم الجنود المجهولون الذين يؤدون واجبهم في صمت وينفذون مهام سامية ونبيلة من اجل حماية وطنهم الكويت الأمر الذي يلقى كل التقدير والاحترام من الجميع.

وأشاد بالكوكبة الجديدة من المدنيين اصحاب الشهادات التخصصية حديثي التخرج الذين تم انضمامهم الى جهاز أمن الدولة كل في مجال عمله، مؤكدا أنهم سيمثلون اضافة كبيرة للعمل الأمني، متمنيا لهم التوفيق في عملهم.

واطلع العلي على جهود الجهاز والاستعدادات والإجراءات الاحترازية المقررة في ضوء الاستراتيجية الأمنية الشاملة لمواجهة أي طارئ.

ووجه بضرورة الالتزام باليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن، مؤكدا أن الكويت خط أحمر، مشيرة إلى أهمية مواكبة الإنجازات العلمية والتقنيات الحديثة في تدريب الكوادر البشرية والاستناد إلى التحليل ورصد المتغيرات الأمنية باستمرار في ظل التطورات الأمنية على الساحة الإقليمية التي تفرض المتابعة والمراقبة المستمرة وتتطلب الحيطة والحذر.

ورافقه العلي عدد من الوكلاء المختصين، وكان في استقباله الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة اللواء الشيخ سالم النواف وقيادات الجهاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي