No Script

... «لهذا السبب صلاح في القمّة»

محمد صلاح في مواجهة الحارس بن فوستر
محمد صلاح في مواجهة الحارس بن فوستر
تصغير
تكبير

كشف حارس مرمى فريق واتفورد، بن فوستر، عن الحوار المثير الذي دار بينه وبين نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، عقب مباراة الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهت المباراة بفوز الـ«ريدز» بخماسية نظيفة، كان نصيب صلاح منها هدفاً في شباك فوستر الذي قال، في قناته على أحد المواقع: «جاء صلاح إليّ بعد نهاية المباراة ووضع يده على فمه قليلا لأنه لم يكن يريد أن تُلتقط كلماته من الكاميرات».

وأضاف: «سألني صلاح: لو حصلتُ على ركلة جزاء، ما الطريقة التي كنتَ ستواجهني بها؟».

وتابع بن فوستر: «الآن، بمجرد أن قال ذلك، علمت بأنه فتى ذكي، لأننا كحراس مرمى، نقوم بأبحاثنا. هناك حراس يحاولون معرفة أين سدّد المهاجمون آخر 4 أو 5 أو 10 ركلات جزاء، وأنا أعلم أن آخر 5 ركلات جزاء لصلاح جاءت على يمين الحارس».

وواصل: «لذلك نظرت إلى صلاح، وقلت له: حسناً، كنت سأذهب إلى اليمين، لأنك وضعت آخر 5 ركلات في الجهة اليمنى». وزاد: «ظهرت ابتسامة كبيرة على وجه صلاح، وقال: نعم... شكراً لك، كنت أريد أن أعرف ذلك».

وختم بن فوستر: «لا يكتفي بالفوز وتسجيل هدف رائع وكونه رجل المباراة، بل يجب أن يعرف التفاصيل الصغيرة، وإذا حصل على ركلة جزاء في المباراة التالية، بأي طريقة سيسددها، لهذا السبب، صلاح في القمّة يا أصدقاء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي