No Script

البطولة الخليجية للإسكواش «تحت 19 سنة».. منتخب الكويت ينتزع الذهبية

لاعب منتخب الكويت للإسكواش حسين الزعتري
لاعب منتخب الكويت للإسكواش حسين الزعتري
تصغير
تكبير

حقق لاعب منتخب الكويت لـ (الاسكواش) حسين الزعتري، أمس الاثنين، الميدالية الذهبية في البطولة الخليجية للعبة التي تستضيفها الكويت حاليا بعد فوزه الصريح على لاعب المنتخب القطري سالم المالكي بنتيجة (3/0) ضمن منافسات فئة تحت (19 سنة) لينال الاخير الميدالية الفضية.

وقدم اللاعب الكويتي أداء مميزا في المباراة النهائية للبطولة لهذه الفئة والتي أقيمت على ملاعب مركز (الشيخ سالم الصباح) الدولي بجنوب السرة ليتمكن من تجاوز منافسه بثلاث أشواط نظيفة في حين ذهب المركز الثالث لكل من عبدالرحمن الهاشم وخالد الفارسي من منتخب الكويت.

من جهتهم تألق لاعبو المنتخب السعودي في منافسات فئة (15 سنة) إثر حصولهم على المراكز الثلاثة الأولى للمسابقة إذ حصل اللاعب محمد آل نصفان على الميدالية الذهبية عقب فوزه على مواطنه ياسر العباس بنتيجة (3/1) لينال الميدالية الفضية في حين حل اللاعبان سالم المولد وخالد الحمادي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي هذا الصدد أعرب رئيس الوفد القطري يوسف المالكي في تصريح للصحافيين عن سعادته بعودة البطولات الخليجية لأجواء المنافسات بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأشاد المالكي بالتنظيم المميز للاتحاد الكويتي للعبة لهذه البطولة على كافة الاصعدة مشيرا إلى أن المستوى الفني ظهر جيدا حيث شهدت البطولة بروز عدد من المواهب الجيدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي