No Script

وجّه الأجهزة الرقابية بتفعيل دورها للحد من استخدامها مخازن مخالفة

الشايع: تشديد الرقابة لرصد مخالفات سراديب العقارات

شايع الشايع
شايع الشايع
تصغير
تكبير
⁃ اتخاذ الإجراءات القانونية في شأنها تمهيداً لإحالة مستغليها الى الجهات المختصة

وجّه وزير الدولة لشؤون الإسكان والتنظيم العمراني، وزير الدولة لشؤون البلدية، شايع الشايع، الأجهزة الرقابية بالإدارات المختصة في بلدية الكويت بتكثيف الجولات الميدانية التفتيشية للكشف على سراديب العقارات التجارية ومدى الالتزام في استخدامها مواقف للسيارات حسب التراخيص الصادرة من البلدية.

وأكد الشايع في تصريح صحافي على أهمية تشديد الرقابة من قبل الأجهزة الرقابية في رصد أي مخالفات تتعلق باستخدام الادوار المخصصة لمواقف السيارات في العقارات في غير الغرض المرخص له، موضحاً أن هذا الملف سيكون له الأولوية في المتابعة من قبله خلال المرحلة المقبلة.

وقال إن معالجة هذا الملف بتفعيل دور الأجهزة الرقابية المنوط بها تطبيق القانون لإيقاف أي تجاوزات تخص تحويل سراديب العقارات أو أجزاء منها إلى مخازن موقتة بخلاف اللوائح والانظمة المتبعة بهذا الخصوص.

وأضاف: «وجهت المسؤولين والقائمين على عمل الأجهزة الرقابية بتكثيف الجولات التفتيشية للكشف عن أي مخالفات تتعلق باستخدام مواقف سيارات العقارات كمخازن واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة لمثل هذه الاستخدامات المخالفة وإحالة محاضر المخالفات بحق المخالفين الذين قاموا باستغلال السراديب للتخزين الى الجهات المختصة».

وتابع: «لن نتوانى في محاسبة ـي موظف يثبت تراخيه ـو تقصيره في تطبيق القانون في شأن تلك المخازن المخالفة ورصد اي مخالفات تتعلق بهذا الملف لمنع وقوع اي حوادث او حرائق تهدد سلامة المباني والسكان جراء استخدام سراديب مواقف السيارات لتخزين المواد بانواعها حفاظاً على الأرواح والممتلكات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي