No Script

الشركة قدّمت جوائز قيّمة لعملائها في بث حي عبر منصّات «مارينا» ووسائل التواصل

«زين» احتفت بإطلاق «iPhone 13» في أكبر فعالية افتراضية

تصغير
تكبير

- «#13_ترى_زين» تصدّر المركز الأول على وسائل التواصل الاجتماعي
- الآلاف تفاعلوا مع الحدث بمُشاركة نجوم «مارينا» على الهواء مُباشرةً
- الشركة توفّر باقات «iPhone 13» بمزايا حصرية عديدة

احتفت شركة زين بإطلاق أجهزة «iPhone 13» الجديدة كُلياً في أكبر فعالية افتراضية من نوعها، على الهواء مُباشرةً مع عملائها عبر منصّات مجموعة مارينا الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، وسط تفاعلات الآلاف من المشاركين والمُتابعين.

وذكرت الشركة في بيان صحافي، أن الحفل الافتراضي الذي قدّمه مجموعة من نجوم «مارينا» في بث حي شهد إطلاقها للباقات الجديدة لأحدث جيل من هواتف «Apple» الذكية، وذلك مع مجموعة متنوعة من أفضل العروض التنافسية لقاعدة عُملائها على شبكتها للجيل الخامس «5G» الأكبر والأقوى في الكويت.

واستضافت «زين» الفعالية في مبناها الرئيسي بالشويخ بحضور الإدارة التنفيذية في الشركة ونجوم «مارينا» مهنّد عبدالرحمن (مايك مبلتع) وفهد كميل وروان المرزوق وحمود عادل، وقد تم بثها عبر مجموعة من أكبر المنصّات الإعلامية، وهي «إذاعة مارينا FM 90.4» و«مارينا TV» ومنصّة «OSN» و«YouTube» و«Twitter» و«Instagram» و«TikTok» وتطبيق «Marina FM»، وتم أيضاً استضافة المصور الكويتي عبدالعزيز السريع الذي اختارته «Apple» كسفير للكاميرات الجديدة في «iPhone 13»، والذي استعرض خلال الحفل أهم المميزات والخصائص التي تقدمها أحدث الهواتف الجديدة.

وأضافت الشركة أنها احتفت بهذه المناسبة من خلال تقديم العديد من الجوائز القيّمة لعملائها ومتابعيها خلال الحفل، من ضمنها أجهزة «iPhone 13» الجديدة كجوائز كبرى، وقد تصدّر وسم «#13_ترى_زين» الخاص بالفعالية المركز الأول على وسائل التواصل الاجتماعي بعد التفاعل الكبير الذي حصده من قبل المتابعين.

وأطلقت «زين» باقات «iPhone 13» الجديدة للهواتف الذكية، والتي تحتوي على مزايا أكثر وتُقدّم قيمة أكبر، حيث تشتمل على تشكيلة من أحدث الهواتف الذكية، وإنترنت الجيل الخامس (5G)، بالإضافة إلى مزايا حصرية عديدة أخرى.

وأكدت «زين» حرصها على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعملائها باستمرار، بالإضافة إلى طرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، موضحة أنها عند وعدها دائماً بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة يتناسب مع احتياجات ورغبات عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وحصدت «زين» العام الماضي جائزة «أسرع إنترنت منزلي في الكويت» عن الربعين الأول والثاني من العام 2020 من «Ookla Speedtest»، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم، والتي تُعتبر بشكل واسع المرجع المُعتمد الأول والأكثر شفافية لكل ما يتعلّق بتطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

ويأتي إطلاق «زين» لهذه الأجهزة الجديدة تعزيزاً للمكانة الرائدة التي وصلت إليها في السوق الكويتية، واستمراراً لجهودها في تقديم شبكة «5G» الأكبر والأقوى في الكويت، وذلك مُنذ تفرّدها في شهر يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس (5G) كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتي، وبتغطية شاملة لكافة مناطق البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي