No Script

تتألف من 45 حلقة وتتناول قضايا اجتماعية

«ورق التوت»... دراما شبابية في انتظار العرض

تصغير
تكبير

بعد انتهاء التصوير، قبل 3 أسابيع تقريباً، تجري حالياً عملية المونتاج للمسلسل الدرامي المصري الجديد، الذي يحمل عنوان «ورقة التوت»، تمهيداً لاختيار موعد العرض، الذي لم يحدد بعد إذا ما سيكون على منصة إلكترونية أو محطة فضائية.

مصادر في الشركة المنتجة «Eagle Films»، قالت لـ«الراي»، إن المسلسل من نوعية دراما الـ45 حلقة، وتم تصويره، بين بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، على أطراف القاهرة، واستوديو في منطقة الهرم بالجيزة.

وأضافت: «العمل يضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الواعدة، ويحكي قصة تتناول موضوعات اجتماعية مهمة عدة، من بينها الختان، العنف الأسري والتحرش، من خلال أحداث متتالية ومتشابكة».

من جانبه، أعرب الفنان شريف سلامة، بطل المسلسل، عن سعادته بالتعاون مع الوجوه الشابة، إضافة إلى أصحاب الخبرة مثل الفنانة سلوى عثمان، متمنياً أن ينال العمل إقبالاً كبيراً لدى عرضه، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن فريق العمل بذل جهداً كبيراً أثناء التصوير.

ويضم «ورق التوت» في بطولته إلى جانب سلامة، كلاً من محمد كيلانى، أسماء جلال، ثراء جبيل، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت ومحمد أشرف، فيما تمت كتابته عبر ورشة عمل قادها عبادة نجيب، ومعه فادي سمير، إسراء مقيدم، سمر طاهر، أماني أبوالعنين ومحمد فوزي، ويخرجه حسام علي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي