No Script

قصة الفارس المصري نائل نصار الأغنى من زوجته جنيفير

... من الكويت إلى أحضان ابنة بيل غيتس

تصغير
تكبير

- عاش فترة مراهقته وشبابه في الكويت
- درس الثانوية العامة في إحدى المدارس الخاصة الكويتية
- زار الكويت برفقة خطيبته قبل ثلاثة أعوام والتقطا صوراً تذكارية في حديقة الشهيد
- جنيفير وصفت أيامها الثلاثة في الكويت بـ «الساحرة»

من على صهوة جواده، استطاع الفارس المصري نائل فؤاد نصار أن يخطف قلب جنيفير غيتس ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس في حفل زواج أسطوري أحيط بالسرية في مزرعة العروس التي تمتد لـ 142 فداناً ويقدر ثمنها بـ 16 مليون دولار أميركي بحضور قرابة 300 شخص.

نصار، المولود في الحادي والعشرين من يناير في العام 1991 في شيكاغو، ينحدر من أسرة مصرية أميركية، عاش فترة مراهقته وشبابه في الكويت حيث درس الثانوية العامة في إحدى مدارس الكويت الخاصة ليلتحق بعدها بجامعة ستنافورد ويحصل على بكالوريوس في الاقتصاد في العام 2013.

وكانت جنيفير، ابنة ثالث أغنى رجل في العالم والتي تصغر زوجها بخمس سنوات، قد عبرت عن علاقتهما سابقاً بالقول «استطاع أن يملك عليّ شغاف قلبي بحبه»، وذلك بعد أن بدأت قصة تعارفهما في العام 2017 في أعقاب تخرجهما من الجامعة نفسها ليتم الإعلان عن خطبتهما في نهاية يناير 2020 بعدما تقدم الفارس المصري لها بعرض الزواج أثناء ممارستهما التزلج.

وكان نصار قد زار الكويت برفقة خطيبته في العام 2017 حيث قضيا ثلاثة أيام وصفتها ابنة العملاق الأميركي بالساحرة التقطا خلالها صوراً تذكارية في حديقة الشهيد.

العروسان، اللذان يجمعهما حب الخيل، أتما مراسم الارتباط على مرحلتين، الأولى كانت الجمعة الماضية حيث تم عقد القران على الطريقة الإسلامية ليعقبها بيوم حفل زواج مدني في مدينة نيويورك استمر لمدة يومين بتكلفة تقدر بنحو مليوني دولار.

ينحدر نصار، الذي يجيد الإنكليزية والفرنسية والألمانية إلى جانب العربية بحكم سفره لدول عدة منذ صغره، لأبوين ثريين يمتلكان شركة هندسية.

ورغم ممارسته لعديد من الرياضات، من بينها كرة القدم والتنس والكرة الطائرة، إلا أنه اختار احتراف رياضة ركوب الخيل ليفوز بعدها بجوائز عالمية من بينها الجائزة الكبرى للفروسية بسويسرا.

جنيفير، التي ظهرت في عرسها محاطة بتسع وصيفات شرف، سيصبح نصيب ثروتها من أبيها نحو ثلاثين مليون دولار، فضلاً عن امتلاكها الآن عشرين مليون دولار، إضافة إلى منزل فاخر في واشنطن، ورغم ذلك تظل ثروتها أقل من ثروة زوجها الذي تقدر أمواله بنحو مئة مليون دولار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي